القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كين ماستر افضل تطبيق مونتاج الفديو للايفون والاندرويد تنزيل KineMaster احدث اصدار 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم متابعين سيد اسطورة يارب تكونو بخير وباحسن حال ربي يسعدكم : اليوم رح اعطيكم افضل تطبيق مونتاج الفديو وتحرير الفديو واضافة مؤثرات خرافية على الفديو وتحرير شامل للفديو يعتبر كين ماستر من افضل تطبيقات الهاتف لمونتاج وتحرير الفديو بسبب انه مناسب للجوال ومجاني وتستطيع ادارة الفديو بشكل كامل من الموبايل فقط.

KineMaster هو محرر فيديو كامل المواصفات لنظام Android. يحتوي KineMaster على أدوات قوية سهلة الاستخدام ، مثل طبقات الفيديو المتعددة ، وأنماط المزج ، ومكبرات الصوت ، ومفتاح Chroma ، والتحكم في السرعة ، والتحولات ، والمؤثرات الخاصة ، وأكثر من ذلك بكثير.
اكتشف لماذا يحب المبدعون KineMaster لـ YouTube و TikTok و Instagram ولماذا يستخدمه الصحفيون والمعلمون والمسوقون والمدونون بطريقة احترافية! قم بتنزيل KineMaster لإنشاء وتحرير ومشاركة مقاطع فيديوهاتك المذهله.

استخدام KineMaster بسيط جدا: قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به ... لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.

KineMaster هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.

على الرغم من انها معقدة قليلا، في KineMaster يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.
تطبيق كاين ماستر لتعديل الفيديو KineMaster – Pro Video Editor محرر فيديو احترافي لأجهزة أندرويد، يساعدك على مونتاج الفيديو ومنتجتها وتعديلها وإضافة النصوص والصور عليها ويمكنك بسهولة استخدام تطبيق KineMaster. يمكنك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة أو بأخرى.


يعتبر كاين ماستر KineMaster – Pro Video Editor أفضل محرر للفيديوهات على أجهزة الأندرويد مقارنة بتطبيقات أخرى كثيرة صممت للقيام بنفس المهمة، فهو تطبيق كامل من كل النواحي ويؤدي وظيفته على أكمل وجه، يحتاجه الكثير من المستخدمين في صناعة ومونتاج فيديو يضم فيه صور العائلة أو صور أخرى لحفظها جميعاً في فيديو واحد بصورة جميلة وعرضها بشكل منظم.

كين ماستر برو  KineMaster   أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا التي يستخدمها العديد من المستخدمين في الوقت الحالي هي تطبيقات تحرير الفيديو ، حيث يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات احترافية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

تتم مشاركة معظم هذه التطبيقات ، وتحويل صور متعددة إلى ملف فيديو. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون هذه الميزة أيضًا تحميل الموسيقى على فيلمهم الخاص. غالبًا ما تستخدم مقاطع الفيديو هذه على الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك Instagram.

يعد تطبيق KineMaster 2020 أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا والتي اجتذبت العديد من المستخدمين ، حيث يحتوي بالفعل على حوالي 50 مليون تثبيت نشط على Google Play.
KineMaster  هو برنامج تحرير فيديو احترافي لنظام Android يعمل على آلية طبقة واحدة ويمكنك وضع طبقات متعددة من المشروع يمكن أن تشمل الصور والموسيقى والأفلام والنصوص. يمكنك أيضًا استخدام عوامل تصفية الألوان في KineMaster    لإزالة أجزاء من الفيديو والتحكم في مستوى الصوت  بدقة.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
كاتب ومحلل ومبرمج منذ عام 2010 اعشق التكنولوجيا ومهتم كثيرا في التقنيات الحديثة