7 العاب بدون انترنت جدا مسلية للاندرويد 2019 #الجزء الاول

سوف اقدم لكم المجموعة الاولى من افضل 7 العاب للاندرويد تعمل بدون انترنت مسلية وخفيفة ولاتأخذ مساحة من جهازك ولاتبطئ جهازك ومناسبة لجميع الاعمار وايضا العاب جميلة متوافقة مع كل اجهزة الاندرويد #الجزء الاول


اللعبة الاولى : Pooking - بلياردو سيتي
بلياردو سيتي هي لعبة البلياردو الحديثة الممرات مع لاعب واحد ، إذا كنت تحب لعبة 8 كرات ، هذه هي اللعبة المناسبة لك.
لعب البلياردو المدينة وأصبح فتن من قبل الكرات لدينا والشارات ، حتى ينضم إلينا من فضلك ، سعيد لعب لعبة البلياردو.


اللعبة الثانية : دكتور درايفر Dr. Driving‏
حرق حتى في الشارع مع الطبعة الأسرع والأكثر مذهلة بصريا 
من موقف سلسلة دعم الخدمات تلعب لعبة جوجل.


اللعبة الثالثة : Stick War Legacy
العب لعبة Stick War أحد أكبر ألعاب الشخصيات وأكثرها حلاوة وتحدي وشعبية. تحكم في جيشك من حيث التشكيل واللعب أو إلعب بكل وحدة لديك تحكم كامل بكل تحكم في كل شخصية. قم ببناء وحداتك ومناجم الذهب وتعلم طريقة استخدام Sword و Spear و Archer و MageوGiant. دمر تمثال الأعداء وسيطر على كافة الأراضي.


اللعبة الرابعة : Hill Climb Racing‏
واحدة من أفضل ألعاب القيادة الإدمانية والمسلية التي تعتمد على الفيزياء الحقيقة! وهي مجانية.

واجه التحديات التي تفرضها بيئات تسلق المرتفعات العالية باستخدام سيارات مختلفة. واحل على مكافآت بإجراء الحيل الجريئة واجمع العملات لترقية سيارتك والوصول إلى ارتفاعات أعلى. ولكن احذ، فرقبة بيل السمينة لم تعد كما كانت حين كان طفلا! وسوف ينفذ خزان وقوده القديم بسهولة.


اللعبة الخامسة : Archery bird hunter‏
صياد الطيور الرماية هو الآن لصاحب المحمول ، ولكن اسمها يحتوي على كلمة الطيور ولكن هذه اللعبة تحتوي أيضا على بطة والغزلان الصيد! صياد الطيور الرماية هو أفضل وأكثر واقعية لعبة محاكاة الرماية 2D بالنسبة لك. صياد الطيور الرماية يسلم تجربة الرماية واقعية بين جميع الألعاب النموذجية ، والطيور الملونة والرائعة والدافئة من صياد الطيور الرماية تجعلها أكثر إثارة للاهتمام.


اللعبة السادسة : تشبه ماريو Lep's World 2
تقدم شركة nerByte الوريث الذي طال انتظاره للعبة Lep's World مع مستويات أكثر، عناصر أكثر، أعداء أكثر، حركات لعب أفضل، رسومات رائعة ومؤثرات صوتية جميلة. نشكركم جميعًا على تعليقاتكم! لقد انتقينا أفضل الأفكار وجمعناها في لعبة Lep's World 2، وكانت النتيجة لعبة رائعة وجذابة.


يتعين على Lep أن ينقذ أصدقائه وعائلته بمفرده. لذا ساعده على اكتساب قدرات أكثر قوة لكي يهزم الساحر. استمتع بالقفز والجري عبر عالم Lep واستمتع بـ 96 مستوى رائع بتصميمات مذهلة.



اللعبة السابعة : صديقي توم المتكلم 2

من مبدعي صديقي توم المتكلم تأتي لعبتك المفضلة الجديدة، صديقي توم المتكلم 2! العب مع صديقك الافتراضي الجديد المفضل توم في لعبته المجانية الرائعة وانطلق إلى مغامرة حياتك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -