تحميل لعبة Among Us مهكرة 2021 للكمبيوتر اون لاين - تحميل لعبة امونغ اس Among Us

تحميل لعبة Among Us مهكرة 2021 للكمبيوتر اون لاين - تحميل لعبة امونغ اس Among Us

تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد اخر اصدار - تحميل لعبة امونج اس مهكرة للاندرويد

تجري كل الأحداث في لعبة Among Us على متن سفينة فضاء تتكون من وحدات مختلفة. ابدأ لعبة جديدة -إما على الإنترنت أو ضد الحاسوب- وستحصل إما على دور عضو الطاقم أو دور الدخيل، والذي سيبقى غير مكشوف بالنسبة للاعبين الآخرين. إذا حصلت على دور الدخيل، فإن هدفك سيكون هو التخلص من كافة الطاقم من خلال التسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل. أما إذا حصلت على دور عضو في الطاقم، فإنه سينبغي عليك تجنب الدخيل ومحاولة اكتشاف من يكون... قبل فوات الأوان.

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر أون لاين مجانا بحجم صغير برابط واحد –  2019 . لعبة من القاتل اون لاين الممتعة ، حمل اللعبة وإبدء في عمل تحقيقات عن المجرم ضد ناس أون لاين وإربحهم في واحدة من أمتع العاب الترفيه والذكاء لعبة من القاتل،لعبة ممتعة تستاهل التجربة.

من مميزات لعبة Among Us للكمبيوتر من القاتل هي أنها بفكرة بسيطة ومسلية جدا في الاون لاين بحيث ان مملت حمل اللعبة والعبها وستكسر الملل ان عرفت فكرة اللعبة الرائعة، أهم المميزات في لعبة Among Us للكمبيوتر وهي التصويت فأن شككت في شخص او شفته يقتل شخص أخر فيمكنك الضغط على الزر والتصويت ضده للفوز في تلك المباراة لكن اللعبة ليست سهلة ممكن ان تسقط مع ناس لعيبة وتخسر فأهم شيء في هذه اللعب التركيز و الذكاء والتصويت في الوقت المناسب.

تحميل لعبة Among Us مهكرة 2021 للكمبيوتر اون لاين - تحميل لعبة امونغ اس Among Us

Among Us هي لعبة مسلية ومليئة بالحركية والإثارة. انظم إلى طاقم قايدة سفينة بينما يتحركون عبر الفضاء... واكتشف أن هناك دخيلا تسلل إلى السفينة بهدف التخلص من طاقمها وتدميرها.

تحميل لعبة Among Us مجانا – أون لاين ,تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر أون لاين مجانا كاملة برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021, حمل لعبة من المجرم للكمبيوتر أون لاين وألعب مع أصدقائك لعبة من المجرم المشوقة واحدة من أجمل العاب الذكاء والبقاء شبيهة بالغميضة لكن تكتشف من هو القاتل او المجرم من بين مجموعة ناس أبرياء فيهم مجرم واحد فقط.

هل من المعقول أن تكون أنت المجرم؟ أم أنه صديقك أحمد؟ قم بتنزيل لعبة Among Us على الكمبيوتر والماك باستخدام BlueStacks وابحث عن المجرم الموجود باللعبة والذي يريد تخريب المركبة الفضائية قبل إقلاعها.

أنتم مجموعة من اللاعبين الذين يمثلون مجموعة من رواد الفضاء الموجودين في سفينة فضائية معطلة، ويرغبون في إصلاحها للعودة بها إلى الأرض، ولكن على ما يبدو أن أحدكم لا يرغب في هذا. بل أنه يود إبقائكم على متن هذه السفينة ويقوم بتخريبها لأغراضه الشريرة. قم بتنزيل Among Us على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks وحاول التعرف على هذا الشخص المجرم بينكم.

شرح لعبة امونج اس 2021 مجانا - لعبة Among Us المهكرة أونلاين - Among Us تحميل PC

لوحة المفاتيح المعده مسبقا تجعل Among Us العبة لعبة كمبيوتر حقيقة تم برمجتها باقصي استيعابنا .المتحكم في عدة نوافذ يجعل لعب لعبتين او اكثر او استعمال اكثر من حساب اسهل واهم شئ ان المحرك الخاص بنا يمكن ان يخرج كل امكانيات جهازك ويجعل كل شئ اكثر سلاسة نحن لانهتم بكيف تلعب فقط بل ايضا بالسعادة التي تغمرك من اللعب.

مع كل شغفك للعب Among Us ,يديك لايجب ان تكون محدودة بشاشة صغيرة علي تليفونك. العب كمحترف واحصل علي تحكم كامل علي لعبتك عن طريق لوحة المفاتيح والفأره. MEmuيقدم جميع الاشياء التي تتوقعها.حمل والعب Among Us علي جهاز الحاسوب الخاص بك العب كماتريد ,لايوجد حدود علي البطارية والباقة ولا يوجد اتصالات مزعجة النسخة الجديدة من MEmu7 هو افضل وسيلة للعب Among Us علي جهاز الحاسب معد عن طريق خبراتنا.

قم بتنزيل Among Us على الكمبيوتر بإستخدام جهاز مقلد أندروز MEmu.استمتع بمتعة اللعب على الشاشة الكبيرة. Play online or over local WiFi with 4-10 players as you attempt to prep your spaceship for departure, but beware as one will be an impostor bent on killing everyone.

رابط تنزيل امونج اس الاصلية - رابط تحميل لعبة among us 2021 مهكرة الاصلية 2021

لتحميلها من متجر جوجل بلاي
لتحميلها من متجر ابل ستور
في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
لتحميلها للكومبيوتر pc من ستيم السعر 5$
لتحميلها للكومبيوتر pc على محاكي MeMu
لتحميلها على الحاسوب pc على محاكي بلو ستاك BlueStack
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -