لعبة streamer life simulator للاندرويد مهكرة - تنزيل محاكي اليوتيوبر للاندرويد مجانا 2021

streamer life simulator للاندرويد - تنزيل محاكي اليوتيوبر للاندرويد - تحميل لعبة

streamer life simulator للاندرويد - تنزيل محاكي اليوتيوبر للاندرويد

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر أو الستريمر لعبة جديدة على ساحة الالعاب تقدم فكرة جديدة في عالم العاب المحاكاة وخصوصا محاكاة المهن مثل مهنة يوتيوبر و ستريمر فاللعبة تعطيك تفاصيل حياة اليوتيوبرز والستريمرز في الواقع ، كيف يبدأ من الصفر وبمعداة جد بسيطة والتطور خطوة بخطوة للوصول الى كمبيوتر قوي ومعدات التصوير غالية الثمن.

الان قبل ان نتعرف على طريقة تحميل لعبة Streamef life simulator على هاتفك دعوني اقدم لكم نبدة صغيرة حول هده اللعبة وفكرتها بشكل عام، ففكرة اللعبة هي انك تجرب حياة اليوتوبر وتبدا من بإمكانيات ضعيفة تم تبدا بجمع الاموال وتحاول ان تحسن من مستوى حياتك ومعدات البت وغيرها من الاشياء الاخرى متل الكمبيوتر والمنزل وغيرها من الاشياء الاخرى ففي البداية تستيقض على منبه هاتفك في احدى المنازل تم تقوم باخد شاشة الحاسوب ولوحة الام للكمبيوتر.

وتدخلهم داخل سيارة قديمة وتدهب الى مدينة اخرى قديمة نوعا ما وتقوم بتجهيز المكان الدي سوف تبدا فيه العمل وتركيب الكمببوتر الخاص بك وانشاء حساب في الموقع الدي سوف تقوم بعمل عليه البت المباشر وتحميل البرنامج الدي سوف يساعدك في دالك وكدالك يمكنك شراء الاكل من على الانترنت ادا شعرت بالجوع وغيرها من الاشياء الاخرى وتحاول ان تتطور وتحسن من الكمبيوتر المحيط الدي تعيش فيه.

شرح طريقة تتبيت لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer life simulator مجانا للايفون

وفي الحقيقة فاللعبة هي متوفرة فقط لاجهزة الكمبيوتر من طرف الشركة وغير مطروحة بصفة رسمية لهواتف الاندرويد وهده النسخة التي سوف اقدمها لكم في هده التدوينة فهي فقط شبيهة لها، صحيح انه لن تكون احترافية متل نسخة الكمبيوتر لاكن صدقني انها سوف تنال اعجابك ان شاء الله.

فطريقة التحميل والتتبيت فهي جد بسيطة فيكفيك فقط تحميل اللعبة من الرابط الدي سوف اترك لك في نهاية هده التدوينة الدي سوف يقودك الى موقع ميديافاير mediafire وتقوم بتحميل اللعبة، بعد اكتمال التحميل تقوم بتتبيتها بالطريقة العادية كما تتبيت اي برنامج من خارج جووجل بلاي google play، وبعد التتبيت تقوم بفتحها بالطريقة العادية وتستمع بها.

لاكن اليوم وبعد طول الانتضار جئتكم بلعبة streamer life simulator الاصلية ونفس نسخة الكمبيوتر على هواتف الاندرويد وبحجم مناسب الا وهو 500 ميغا تقريبا وتشتغل بدون انترنت يعني اللعبة اوفلاين offline ولاتحتاج الى ان تكون متصل بالانترنت.

تحميل لعبة streamer life simulator الاصلية لهواتف للاندرويد مجانا 2021

لعبة محاكي اليوتوبر او لعبة streamer life simulator صدرت مؤخرا لاجهزة الكمبيوتر ولقت اعجابا كبيرا من طرف الكتير من الاشخاص حول العالم لانها تحاكي الواقع وتجرب من خلالها حياة اليوتوبر الدي يبدا بمعدات بسيطة جدا وفي بيت او منزل قديم تم يحاول ان يحسن من ادواته ويشتري كمبيوتر قوي وميكرفون وكاميرا ومعدات لتحسين جودة محتواه والحصول على متابعين اكتر لكي يحسن من حياته ويشتري منزل وسيارة ويحقق كل احلامه.

وفي حلقة وتدوينة سابقة على قناتنا ومدونتنا تيكنو برو techno pro قد قدمت لكم لعبة مشابهة لهده اللعبة لهواتف الاندرويد لان الكتير او اغلبية الاشخاص يتوفرون فقط على الهاتف ولايمتلكون حواسيب واللعبة كانت فقط للكمبيوتر لدالك كان افضل حل لتجربة لعبة محاكي اليوتيوبر هو تقديم لكم لعبة مشابهة لها.

تعتبر لعبة محاكي الستريمر واليوتيوبر من بين أشهر الالعاب التي كانت بدايتها في عام 2020 فقد نزلت اللعبة وكانت انطلاقتها جيدة بحيث اشتهرت اللعبة على الصعيد العالمي ، فاللعبة من تطوير ونشر شركة Cheesecake Dev وهي الشركة التي طورت لعبة محاكي مقهى الالعاب و لعبة محاكي حرس الحدود والعاب محاكاة اخرى.

وأخيرا تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر مجانا - Streamer Life Simulator لجميع هواتف الاندرويد

مميزة وممتعة للعب بحيث ستبدأ مشاور اليوتيوبرز من الصفر باقل امكانيات مثل الواقع وحتى تصل الى الاحتراف والشهرة والدخل الوفير حتى تطور كل معداتك للتصوير والبث المباشر ، اذا كنت تحب العاب المحاكاة مثل محاكي الشرطة ومحاكي حرس الحدود ومحاكي المتجر والعاب كثيرة فننصحك بتجربة لعبة محاكي الستريمر واليوتيوبر فهي تقدم نفس فكرة هذه الالعاب لكن بأسلوب لعب مغاير واضافات جديدة وتحديثات رهيبة ستعجبك بالفعل.

تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة ستريمر لايف مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع محاكاة المهن في الواقع الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة محاكي اليوتيوبر كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب محاكاة حياة اليوتيوبر في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

رابط تنزيل لعبة محاكي اليوتيوبر سيد مجانا - تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر مجانا 2021

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي
لتحميل اللعبة من موقع ثاني خارجي

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 9 أكتوبر 2020 في 5:30 م

    تحميل محاكي اليوتيوبر للاندرويد 2021 مجانا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -