تحميل لعبة Truck Simulator PRO 2‏ مهكرة احدث اصدار 2021 - تنزيل Truck Simulator PRO Europe مهكره مجانا

 
Euro Truck Simulator 2 او محاكي الشاحنات الأوروبية هي لعبة شاحنات أوروبية

تحميل لعبة Truck Simulator PRO 2‏ مهكر احدث اصدار 2021 - تنزيل  Truck Simulator PRO Europe مهكرة مجانا

Euro Truck Simulator 2 او محاكي الشاحنات الأوروبية هي لعبة شاحنات أوروبية، عبارة عن محاكاة شاحنة تم تطويرها وإصدارها من قبل مطوّر برامج SCS Software وتعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux. تم إصدار اللعبة في 19 أكتوبر 2012، يمكن اللعب Single player أو multiplayer.

هذه هي اللحظة التي ينتظرها الجميع - نقدم برنامج Truck Simulator PRO 2 الجديد ، النسخة الأكبر والأفضل من نسخة العام الماضي الناجحة للغاية. بناء إمبراطورية النقل الخاصة بك قيادة الشاحنات ضخمة وقوية على الأراضي الأمريكية في لعبة محاكاة أفضل وأكثر تقدما المتاحة على الأجهزة المحمولة.

العالم المفتوح الهائل مع تعيين آلاف الأميال من الطرق التي تنتظر وصولك بدقة. يمكنك الإعجاب بالجسور المصممة بعناية ، وتقاطعات الطرق الضخمة والجسور بالإضافة إلى مسارات أكثر تنوعًا بين التلال والوديان والسدود والمستنقعات. في TSP 2 يمكنك استكشاف نصف الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية وزيارة 10 مدن كبيرة: لاس فيغاس ، دنفر ، فينيكس ، سان Francisco، Los Angeles، Helena، Portland، Salt Lake City، Seattle، El Paso، Albuquerque، San Diego.

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الأصلية - تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر 2020

لعبة محاكية لقيادة الشاحنات حيث سوف تقود شاحنة بمختلف الطرقات والمهمة هية عبارة عن حمولة يجب توصيلها بالمكان والوقت المناسب ستقود شاحنات من مختلف الانواع وستنقل حميع انواع البضاعة وتركيز اللعبة على ان تكون محاكية للواقع ف مثلا عند القيادة والجو ممطر سوف تواجه انزلاق العجلات واحيانا ستفقد السيطرة على الشاحنة و تفسد المهمة بتحطيم الشاحنة و افساد الحمولى وستعيد المرحلة من الاول والكثير من المغامرات بشاحنات مختلفة.

تعتبر لعبة Euro Truck Simulator 2 واحدة من أفضل ألعاب قيادة الشاحنات، وتوفر للاعبين تجربة مثيرة جدا في تجربة الحياة العملية كسائق شاحنة بشكل افتراضي، حيث سيكون بين يديك كافة وسائل الرفاهية في قيادة الشاحنات، ويتم إنشاء عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد مع الاهتمام بأدق التفاصيل، وإذا كنت تجربها لأول مرة فستجد أكثر مما كنت تتوقع في محاكاة قيادة الشاحنات.

تحتوي لعبة يورو ترك سيموليتر على خريطة ضخمة وواقعية لقارة أوروبا، وفي الخريطة يمكنك مشاهدة الحدود بين الدول والمدن الكثيرة الموجودة، وستكون مهمتك في بداية اللعبة توصيل البضائع المختلفة بالشاحنة بين مدن أوروبا، بعد ذلك يمكنك التطور من سائق شاحنة لإنشاء شركتك الخاصة لنقل البضائع، ومن ثم توظيف سائقين وتكبير تجارتك الخاصة لتصبح رجل أعمال ناجح.

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للاندرويد - تحميل لعبة euro Truck simulator 2 للاندرويد مهكرة

يمكنك تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 بنسختها التجريبية مجانا من موقعنا داونزن، بعد ذلك تستطيع تثبيتها على الكمبيوتر بسهولة كبيرة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية لتثبيت اللعبة لعبة يورو ترك سيموليتر في جزئها الثاني تمتلك رسوميات ممتازة جدا، لذا فإنها تتطلب بعض المواصفات لأجهزة الكمبيوتر لتعمل بأفضل إمكانياتها وجودتها، وسنوضح الآن المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة Euro Truck Simulator 2.

لعبة Euro Truck Simulator 2 على الكمبيوتر في نسختها الكاملة غير مجانية، وإذا أردت شراء النسخة الكاملة من اللعبة فستكلفك 4.99$ فقط بعد التخفيض الحالي، حيث يبلغ سعرها الأصلي حوالي 19.99$، ويمكنك شراؤها بسهولة من منصة Steam المتخصصة في بيع وتحميل الألعاب الأصلية، يمكنك معرفة كيفية التعامل مع برنامج Steam وطريقة تحميل الألعاب وتثبيتها بالانتقال إلى المراجعة الكاملة لبرنامج Steam.

قيادة الشاحنات الكبيرة أكثر صعوبة من قيادة السيارات العادية، وفي لعبة يورو ترك سيموليتر 2 ستحتاج للكثير من المهارة للتمكن من قيادة الشاحنة بمهارة، وعند بدء القيادة يجب عدم القيام بأي مخالفات مثل تجاوز إشارات المرور الحمراء أول الاصطدام مع أي سيارة في الشارع وغيرها من الأمور، وإذا ارتكبت هذه المخالفات سيتم خصم قيمتها من الأجر الذي سيتم دفعه لك.

رابط تنزيل لعبة محاكي الشاحانات الاوربية للايفون - تنزيل محاكي الشاحانات للاندرويد apk

لتحميلها من متجر جوجل بلاي السعر 6$ دولار
لتحميلها مهكرة بصيغة apk رابط مباشر
لتحميلها من متجر ابل ستور مجانا
لتحميلها من متجر Tap Tap
لتحميلها للحاسوب من ستيم السعر 20$
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • سيد اسطورة SAYED ASTORA
    سيد اسطورة SAYED ASTORA 3 أكتوبر 2020 في 12:02 م

    تنزيل لعبة محاكي الشحانات مهكرة احدث اصدار

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 3 أكتوبر 2020 في 2:08 م

      هاي لعبة محاكي الشاحانات مهكرة

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 3 أكتوبر 2020 في 2:09 م

        اريد انزل محاكي الشحانات apk فقط

        إرسال ردحذف
        • unknown
          unknown 3 نوفمبر 2021 في 2:35 م

          Foxit PhantomPDF Crack is an ideal answer for a wide range of PDFs. It can satisfy the requirements, everything being equal, and individual clients. This software helps convert numerous documents to PDF design. Also, It can turn around into Microsoft Word, Excel, and numerous other fundamental courses of action.
          https://zsactivatorskey.com/foxit-phantompdf-crack-key/

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -