تنزيل ببجي الصينية للايفون والاندرويد - تسجيل برنامج QQ ببجي موبايل الصينية - شرح تحميل وتسجيل ببجي الصينية game for peace

ببجي موبايل الصينية - شرح تحميل وتسجيل ببجي الصينية game for peace

 تسجيل برنامج QQ ببجي موبايل الصينية - شرح تحميل وتسجيل ببجي الصينية game for peace

Peacekeeper Elite هي واحدة من اثنين من العناوين الرسمية على أساس PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS أطلقت للسوق الآسيوية. هذا الإصدار، على عكس PUBG Army Attack ، هو أقرب بكثير إلى اللعبة الأصلية بواسطة Bluehole Studio حمل الان ببجي الصيني.

لعبة تسقطك في معركة ملكية حيت ستواجه 100 من لاعبين الحقيقيين ضد بيئة مغلقة حتى تترك فقط واحدا واقفا. للفوز، عليك أن تتجول في جميع أنحاء الجزيرة في حين تجمع المعدات التي تولد في playzone ، والتي تنمو أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين أقرب إلى بعضهم البعض.

كل عناصر اللعبة الأصلية الموجودة جميلة جدا. الضوابط متشابهة ولكن تم تكييفها لشاشات التي تعمل باللمس، والكائنات التفاعلية وعناصر اللعبة هي نفسها. يمكنك إدخال المباني، قيادة المركبات، ونهب الجثث من الضحاياك.

Peacekeeper Elite هو نسخة رائعة من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الذي يتكيف مع عنوان لتجربة الاندرويد. في هذه الحالة، هذا يعني المهام اليومية والمناسبات الخاصة لتحفيز اللعب اليومي من خلال تقديم المكافآت.

تحميل لعبة السلام 2021 - تنزيل بوبجي الصينية - تحميل ببجي موبايل النسخة الصينية

أعزائي القوات الخاصة ، من أجل الحفاظ على بيئة المجتمع بشكل أفضل ، سيبدأ مجتمع نخبة السلام في التشغيل التجريبي لوظيفة كتم الصوت والنشر من الآن فصاعدًا. فيما يلي شروحات تتعلق بتطبيق معايير الحظر والغرق ، ونأمل أن تلتزم بها غالبية القوات الخاصة وتعمل معًا للحفاظ على بيئة المجتمع.

لعبة "Game For Peace" تطلق تحديث الإصدار الجديد ، "Peacekeeper Elite" متاحة على الإنترنت "PUBG Mobile: Battlefield" أعيدت تسميتها "Game For Peace" او لعبة السلام للاندرويد والايفون.

على الرغم من أنها تشبه إلى حد كبير PUBG من حيث الميكانيكا والرسومات ، إلا أن Game of Peace تختلف عن PUBG في جانب واحد مهم للغاية: مستوى العنف. لعبة السلام أقل عنفًا بشكل ملحوظ من لعبة PUBG . لا يزال ينطوي على الكثير من إطلاق النار ، ولكن لا يمكن رؤية دم في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تقتل أحد المعارضين ، بدلاً من الموت فقط ، فإنهم يلوحون بك ويعطون ممتلكاتهم كهدية. الواجهة ، بالطبع ، باللغة الصينية لأن لعبة السلام صنعت خصيصًا للسوق الصينية.

اهم مميزات تحديث ببجي النسخة الصينية 2021 - اهم اضافات الجديدة في بوبجي الصينية

1) أداء شاشة جديد تمامًا: تم تحديث
السماء والسطح ومياه البحر والنباتات وما إلى ذلك بالكامل ، والشاشة أكثر واقعية وحساسية ؛
2) تعديل المبنى: تم تعديل
هيكل بعض المباني ؛
3) موارد كبيرة تعديلات النقطة:
plant منطقة محطة الطاقة النووية: منطقة محطة الطاقة النووية المعاد صياغتها ، تخطيط هيكل المبنى المحدث ، موارد أكثر كثافة ، قتال أكثر قابلية للتغيير ؛
منطقة الألغام: هيكل التضاريس الأمثل ، تخطيط المبنى المعدل ، إضافة 7 مستودعات كبيرة ، زيادة القفز بالمظلات تحديد النقطة والغابة +1 ؛
منطقة السجن: اضبط بنية التضاريس ، وأضف المزيد من الجدران المحيطة ، واضبط تخطيط بعض المباني ، بحيث تكون هناك خيارات جديدة للبندقية ؛
resource تعديلات أخرى لموارد الحقل: أضف عدة نقاط موارد ميدانية ؛
4 ) عناصر خرائط
جديدة : تمت إضافة خنادق جديدة ، ورفض خيول ، ودبابات مهجورة ، ومخابئ هندسية لتعزيز أجواء حرب الجزيرة مع إثراء الخيارات التكتيكية الميدانية ؛
5) تغييرات هيكل المبنى:
اضبط هيكل بعض المناطق الحضرية لتحسين التجربة الهجومية والدفاعية. أضافت بعض المباني أقبية ، تحتاج إلى استخدام الأسلحة لتحطيم الأبواب الخشبية للدخول ؛
المزيد من تفاصيل الترقية ، تجربة معركة جديدة تمامًا في انتظار اكتشاف القوات الخاصة وحفرها! إنني أتطلع إلى

تنزيل ببجي الصينية للايفون 2021 - تحميل ببجي الصينية للاندرويد 2021

حافظت ألعاب الرماية متعددة اللاعبين دائمًا على مستوى ثابت من الشعبية. من الأيام الذهبية لـ Counter-Strike الكلاسيكية إلى دماء جديدة مثل Fortnite ، من الواضح أن كل جيل سيكون لديه لعبة إطلاق النار الضخمة الخاصة به والتي ستكون واسعة الانتشار بين العديد من اللاعبين. تعد لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds أو PUBG لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة Bluehole ، وهي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في هذا النوع. ومع ذلك ، في بعض البلدان ، تعتبر PUBG إشكالية للغاية بسبب ميولها العنيفة. Game for Peace هي طريقة الصين لجعل PUBG متاحة في البلاد دون انتهاك أي من قوانين الامتثال للمحتوى.

على الرغم من قاعدة المستخدمين الكبيرة لـ PUBG في الصين ، لم تكن اللعبة مربحة أبدًا في البلاد. ويرجع ذلك إلى اللوائح الصارمة للمحتوى في الصين والتي تؤدي إلى عدم قدرة المطورين على تحقيق الدخل وتحقيق الدخل من اللعبة. رداً على ذلك ، أنشأ ناشر اللعبة Tencent لعبة من أجل السلام والتي هي في الأساس نفس PUBG باستثناء بعض الاختلافات الطفيفة.

لعبة السلام هي في الأساس نسخة صينية من PUBG . ليس من غير الصحيح أن نسميها استنساخ PUBG في الصين . تم رفع معظم ميكانيكا PUBG الأساسية وتطبيقها على لعبة من أجل السلام. في كلتا المباراتين ، سيتنافس اللاعبون مع 100 مقاتل آخر في معركة ساحة معركة رويال . تفرخ الأسلحة في جميع أنحاء الميدان للاعبين لالتقاط واستخدام ضد أعدائهم. الهدف هو أن يكون آخر رجل يقف في الحقل. مع تقدم اللعبة ، تصبح الساحة أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين على الاقتراب ومحاربة بعضهم البعض.

إذا كنت تحب لعب PUBG ولكنك تعتقد أنه عنيف للغاية ، فإن لعبة Game for Peace هي بديل رائع. لا يوجد فرق حقيقي بين المباراتين بخلاف الجماليات ونقص العنف . بالطبع ، سيتعين عليك التعامل مع واجهة اللغة الصينية ، ولكن نظرًا لأن كلتا الألعابتين تتسمان بالحدس الكبير ، فلن تكون هذه الصفقة بمثابة عقبة. تتيح لعبة Game of Peace تجربة حركة ومغامرة أكثر من PUBG.

طريقة تسجيل برنامج QQ وربط ببجي الصينية - تسجيل الدخول تطبيق QQ الصيني

تتشابه طريقة اللعب في Game for Peace إلى حد ما مع PUBG. معظم آليات PUBG الأساسية موجودة في Game for Peace. هنا يتنافس اللاعبون ضد 100 منافس آخر في معركة Battle Royale. هناك العديد من الأسلحة الموضوعة عبر الساحة ليتمكن اللاعبون من التقاطها واستخدامها.

QQi هو الإصدار العالمي الخاص بالشبكة الاجتماعية وأداة التراسل الفوري الصينية التي تحمل نفس الاسم. لاستخدام هذا التطبيق، ستحتاج إلى إنشاء حساب. وإذا لم تكن تتوفر على حساب بشكل مسبق، فإنه سيكون بإمكانك إنشاء واحد مباشرة من خلال التطبيق نفسه؛ وكل ما ستحتاج إليه هو رقم هاتفي مشغل.

QQi تطبيق يخولك إمكانية التحدث إلى المستخدمين الموجودين على قائمة أصدقائك، وإرسال صور، ملفات، مواقع وغيرها. سيكون بإمكانك كذلك إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو، لا بل والرسم مباشرة على الأنترنت.

QQi تطبيق مذهل من أجل كل المستخدمين الذي يستخدمون هذه الشبكة الاجتماعية المعروفة بشكل منتظم. بفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك البقاء على تواصل مع كل أصدقائك من خلال الرسائل النصية، المكالمات وغيرها من الطرق.

روابط تحميل لعبة السلام او ببجي الصينية - تنزيل game for peace

لتحميل ببجي الصينية من متجر ابل ستور
لتحميل ببجي الصينية من موقعهم الرسمي
لتحميل ببجي الصينية من موقع خارجي apk
لتحميل ببجي الصينية من تطبيق Tap Tap

روابط تحميل QQ احدث اصدار - تنزيل QQ الصيني الاصلي 2021

لتحميله من متجر ابل ستور
لتحميله من متجر جوجل بلاي
لتحميله من موقع خارجي
لتحميله من موقع خارجي ثاني

رابط موقع الارقام الوهمية لتسجيل الدخول في QQ


شرح كيف تنشئ حساب ابل ستور صيني - انشاء ابل ستور صيني 2021

شرح كيفية انشاء حساب جوجل بلاي صيني - كيف تعمل متجر جوجل بلاي صيني


الان فديو سيد اسطورة كيف تسجل دخول في ببجي الصينية من خلال QQ

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 14 سبتمبر 2020 في 11:15 م

    اريد تشحلني سيد اطور ام فور ريدهة منك كلهم حجيتهم محد ساعدني ونشالله جوبني 5126214588

    إرسال ردحذف
    • Amara nacerat
      Amara nacerat 15 سبتمبر 2020 في 12:34 ص

      فدوة اشحن رويال باس5502828619

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 18 سبتمبر 2020 في 8:48 م

        سيدنا اتمنا ترد عليه باقرب وقت
        علمود تسجيل الدخول بحساب الQQ
        يكولي الكودات كلهن مسخدمات وجربت ع 4ارقام تلفوناتي هم ماكو اتنا ترد عليه

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 25 يناير 2022 في 2:08 م

          السلام عليكم سيد ارجو ان تساعدني بحل المشكله

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -