تحميل فال غايز | تحميل لعبة fall guys | تنزيل لعبة fall guys | تنزيل فال قايس للاندرويد | تحميل فال كايس للايفون

تنزيل لعبة fall guys | تنزيل فال قايس للاندرويد | تحميل فال كايس للايفون

تحميل فال غايز | تحميل لعبة fall guys | تنزيل لعبة fall guys | تنزيل فال قايس للاندرويد | تحميل فال كايس للايفون

ينضم ما يصل إلى 60 لاعبًا إلى إحدى المباريات في لعبة battle royale فول قايز الجديدة . حيث يتحرك اللاعبون حول ملعب ثلاثي الأبعاد ويكون الهدف هو التأهل للجولات القادمة من خلال تحقيق الاهداف المطلوبة لكل مرحلة يمكن للاعبي لعبة فال غايز التحرك والقفز للتنقل في جميع أنحاء الملعب وكذلك الغوص للتحكم في السقوط و الاستيلاء يسحب لاعبين آخرين.

في عطلة نهاية الأسبوع التي سبقت اطلاق اللعبة خلال لبفترة تجريبية ، أصبحت لعبة Fall Guys في فترة صغيرة من الالعاب الأكثر مشاهدة على منصة Twitch بالإضافة إلى أنها سادس أفضل لعبة على موقع  Steam مبيعًا حيث كانت متاحة للطلب المسبق.

Fall Guys 3D هي لعبة تعتمد على ألعاب الوينذوز و Playstation الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. يحتوي هذا التطبيق على نسخة أولية من لعبة الأندرويد. تحقق من ذلك وإكتشف ما إذا كان بإمكانك التغلب على جميع الخصوم في اللعبة الصغيرة الممتعة المليئة بالفخاخ.

تنزيل لعبة fall guys فال غايز (للكمبيوتر+ للأندرويد) | تحميل لعبة FALL GUYS فال غايز/كايز

من الواضح أن لعبة Fall Guys: Ultimate Knockou مستمرة في تحطيم الأرقام القياسية  ويكفي أننقول ان اللعبة تجاوت لعبة جتا GTA 5 كأكثر الألعاب لعباً في الوقت الحالي على متجر Steam المدفوع لم يتوقع أحد نجاح لعبة Fall Guys: Ultimate Knockou  حتى مطور اللعبة نفسها ، لدرجة ان عدد اللاعبين الكثير ادى بالنهاية الى تعطل سيرفرات اللعبة عن العمل من شدة الضغط عليها ولكثرة اللاعبين الاونلاين.

تمكنت لعبة Fall Guys: Ultimate Knockou من الوصول إلى عدد 266390 لاعب اونلاين في نفس اللحظة  محتلة المركز الرابع كأكثر لعبة تحظى بلاعبين اونلاين في نفس الوقت بينما احتلت لعبة GTA V المركز الخامس بـ 120187 لاعب اونلاين فقط.

إذا نقلنا ساحة المقارنة إلى منصة مثل Twitch سنلاحظ أيضاً النجاح القوى للعبة فهي الآن تحتل المركز الثاني كأكثر لعبة يتم مشاهدتها عبر منصة Twitch متغلبة على العاب كبيرة مثل لعبة وار زون  War-zone و  ببجي ستيم PUBG و لعبة فورت نايت Fortnite، أما عن المركز الأول في موقع ستيم الخاص بالالعاب  فهو مازال للعبة League of Legends كأكثر الالعاب التي يتم مشاهدتها عبر منصة Twitch الخاصة بالبثوث المباشرة بالالعاب على مستوى.

تنزيل لعبة فال غايز التيميت نوكاوت FALL GUYS | تحميل لعبة فول كايز 2020 من ميديا فاير

تعتبر لعبة fall guys للكمبيوتر وللاندرويد والايفون لعبة متععدة اللاعبين بحيث يوجد أكثر من 59 لاعب في نفس المنافسة وبالتالي ستجد صعوبة في التخلص من العقوبات للوصول الى خط النهاية والذي هو بمثابة الجائزة الكبيرة للفائز سجد في طريقك للوصول الى خط النهاية الكثير من العقبات والادوات التي قد تعيق طريقك وبالتالي تعود الى نقطة البداية.

كيفية تنزيل لعبه فول كايز برابط مباشر، Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة معركة ملكية حيث تلعب ضد 59 لاعبا آخر في مباراة يقف فيها الرجل الأخير. الأحداث التي سبقت المباراة النهائية لها طريقتها الفريدة في القضاء على اللاعبين. ستزداد الصعوبات مع تقدم اللعبة ، من مراوغة الكرات العملاقة إلى الفاكهة الطائرة. قرب النهاية ، ستتنافس مع فريق لتسديد كرة عملاقة إلى الشبكة أو جمع أكبر عدد من ذيول قبل نفاد الوقت.

Fall Guys هي اللعبة الكبيرة التالية ويلعبها الجميع تقريبًا في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن اللعبة ليست مجانية ، لذلك يفوتها الكثيرون. اعتقدنا أنه لننشر مقالًا عن كيفية تحميل لعبة فال غايز وهذا ليس مضللًا. لذلك ، نقدم Fall Guys مجانًا على الكمبيوتر الشخصي كل أسبوع. ويمكنك لعبها على محاكي ppsspp.

كيفية تنزيل FALL GUYS | فول كايز على جهاز الكمبيوتر من خلال STEAM

يمكنك جعل التجربة أكثر متعة من خلال تخصيص فول كايزالخاص بك. تتميز الشخصيات التي تتخذ شكل حبة الفول بأزياء مختلفة ولون بشرة لتختار من بينها ، بما في ذلك بدلات التميمة على شكل هوت دوج أو دجاجة. لا يؤثر إضفاء الطابع الشخصي على الصورة الرمزية الخاصة بك على طريقة اللعب ، ولكنه يسمح لك بتسلية نفسك والتميز عن قوائم المتصدرين داخل اللعبة. دع اللاعبين من جميع أنحاء العالم أو من منصات مختلفة يعرفون نوع الفول الذي أنت عليه.

تم إطلاق فال غايز ألتيميت نوكاوت في البداية على منصات الكمبيوتر الشخصي و PS4 في 4 أغسطس 2020. اللعبة متاحة مجانًا على PS4 لمشتركي PS Plus (لعبة PS Plus المجانية في أغسطس 2020). وفي الوقت نفسه ، يمكنك تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال Steam Windows.

ومع ذلك ، فإن المطورين لديهم عقد حصري مع شركة Sony. لذلك ، لن يقوموا بإصداره على منصات أخرى حتى ينتهي هذا العقد. لكن اللعبة موجودة بالفعل على Steam. نظرًا لأن اللعبة تتطلب أيضًا الكثير من الأجهزة حتى على أجهزة الكمبيوتر ، لا يمكننا توقع توفر اللعبة في أي وقت قريبًا.

تنزيل fall guys للاندرويد والكمبيوتر متطلبات تشغيل Ultimate Knockout | تحميل لعبة فال غايز ألتيميت نوكاوت للموبايل Android

تنزيل fall guys للاندرويد: لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة رويال لعام 2020 تم تطويرها بواسطة Mediatonic ونشرتها Devolver Digital تم الإعلان عنه في E3 في يونيو 2019 وتم إصداره في 4 أغسطس 2020 لنظام التشغيل Microsoft Windows على Steam و PlayStation 4 وبشكل غير تم اطلاقها بجوجل بلاي تم حدفة تم اعادُ نشرها مرة اخرى باسم مختلف fall dudes، ان لم تجدها تتوفر في مواقع اخر ستجد الرابط في الاسفل.

اللعبة ليست موجودة بنفس الاسم او بنفس الشخصيات لكن بنفس الفكرة وهي متوفرة مجاناً للاندرويد وعن تجربة اللعبة وصل لها تحديث جعلها افضل من ما هي كانت عليها وسوف تنافس اللعبة الرسمية باعتقادي مع الوقت بإمكانكم تحميلها وتجربتها على هواتفكم.

ما يصل إلى 60 لاعباً الانضمام إلى مباراة في معركة رويال اللاعبون يتنقلون في ملعب ثلاثي الأبعاد ، حيث يكون الهدف هو التأهل لجولات لاحقة من خلال إكمال كل من الألعاب المصغرة العشوائية المختارة مسبقًا، بعض الألعاب المصغرة تتضمن الركض نحو خط النهاية في نهاية الخريطة، بينما يضيف البعض الآخر عناصر العمل الجماعي، يمكن للاعبين التحرك أو القفز أو الاستيلاء للمساعدة في تحقيق الأهداف، في كل لعبة صغيرة تظهر العقبات حول الخريطة لمزيد من التعقيد يتم التخلص من اللاعبين الذين هم بطيئة جدا أو الذين يفشلون في متطلبات معينة للعبة المصغرة في الجولة النهائية، يتنافس اللاعبون القلائل المتبقين في مباراة نهائية مع لعبة صغيرة عشوائية مصممة لحجم أصغر لاعب الفائز في المباراة هو آخر لاعب يقف.

حميل لعبة فال غايز Fall Guys مهكرة للأندرويد برابط مباشر | فكرة لعبة فال غايز Fall guys

رغم ان فال غايز ممتعة كثيراً ولكن اللعب مع الأصدقاء ممتع أكثر حيث أنها لعبة تنافسية حيث يمكن لشخص واحد فقط الفوز في نهاية لعبة، إلا أن هناك طريقتين من أوضاع اللعب التعاونية تم إلقاؤها في هذا المزيج بحيث لا تكون دائمًا في مواجهة بعضكما البعض، إنها لعبة الحفلة المثالية للعب مع مجموعة ونأمل أن تستمتع كثيرًا ولا تفقد بعض الصداقات على طول الطريق.

لعبة فال غايز مهكرة من بين الألعاب الجميلة في النت حيث توجد بها 60 لاعبا، و تشتغل مع جميع أجهزة الأندرويد مثل سامسونج و اوبو و غيرها، اذا كنت تتوفر انت أيضاً على هاتف أندرويد يمكنك تحميلها الآن برابط مباشر.

اذا كنت تجد مشاكل حول تنزيل فال غايز Fall Guys مجانًا ، حيث تعمل هذه الاخيرة على نظام Android ، يتم تحميل Fall Guys Apk عبر الروابط المباشرة في أسفل الموضوع. قم بتنزيل لعبة Fall Guys Game الآن.

روابط تحميل لعبة فال كايس | تنزيل لعبة فال غاير للجوال

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي
لتحميل اللعبة من متجر ابل ستور
في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
لتحميل اللعبة للحاسوب من ستيم السعر 20$
تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 6 سبتمبر 2020 في 5:39 م

    تنزيل لعبة فال غايس مجانا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 6 سبتمبر 2020 في 5:40 م

      تحميل fall guys مجانا

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 6 سبتمبر 2020 في 10:10 م

        ههه

        حذف
      • i Love You
        i Love You 6 سبتمبر 2020 في 5:40 م

        تحميل فال قايس للاندرويد

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 6 سبتمبر 2020 في 9:42 م

          حبي نزلت الرابط ب برنامج ينزل الملفات بسرعةيكلي الرابط منتهي الصلاحية ارجو الرد

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 11 سبتمبر 2020 في 5:36 م

            ةشيطششطبيطيطظ

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -