تسريبات كال اوف ديوتي وار زون موبايل Call of Duty Warzone Mobile كود وار زون موبايل

تسريبات كال اوف ديوتي وار زون موبايل Call of Duty  Warzone Mobile كود وار زون موبايل

كال اوف ديوتي وار زون موبايل Call of Duty  Warzone Mobile كود وار زون موبايل

Call of Duty: Warzone قد تأتي إلى الهواتف المحمولة ، وقد اقترحت قائمة الوظائف على موقع Activision. كان العنوان المدرج على موقع الويب هو "المنتج التنفيذي ، الميزات (WZM)" حيث قد يمثل WZM Warzone Mobile. ينص الوصف الوظيفي أيضًا على "a a a mobile fps جديد" وهو تلميح آخر في Warzone قادم إلى منصة المحمول. Call of Duty: Warzone متاحة حاليًا للعب على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. إنها لعبة باتل رويال اكتسبت شهرة كبيرة منذ إطلاقها في مارس من هذا العام.


كان المنصب في Activision ، الذي تم شغله بالفعل ، هو أن يعمل شخص ما على لعبة "AAA mobile FPS جديدة" في امتياز Call of Duty. ذكر المسمى الوظيفي "منتج تنفيذي ، ميزات (WZM)" ، حيث يمكن أن تمثل WZM Warzone Mobile. علاوة على ذلك ، ذكر الوصف الوظيفي أيضًا ، "حصاد ، وتكييف ، وتقديم الميزات الأساسية من وحدة تحكم Warzone والكمبيوتر الشخصي في أفضل تجربة على الهاتف المحمول". إضافة المزيد من الوقود إلى النار هو الجزء الذي يذكر "العمل كنقطة اتصال أساسية في فريق قيادة Warzone Mobile.


تم إصدار Call of Duty: Warzone في مارس كإصدار مجاني لتجربة Battle Royale التي أخذت مشهد الألعاب عن طريق العاصفة. أبقى المطورون اللعبة محدثة ومثيرة للاهتمام للاعبين للالتزام بها. استخدم الفريق أيضًا Warzone كمنصة للترويج للعبة Call of Duty Black Ops: Cold War القادمة مع بيض عيد الفصح وألعاب تشويقية.


تسريبات كود وار زون موبايل - call of duty warzone mobile

مع مواجهة PUBG Mobile للتدقيق في الهند ومصيرها غير مؤكد ، بدأ الناس في البحث عن بدائل ، وبينما توجد بالفعل لعبة Call of Duty: Mobile مع وضع battle royale ، يبدو أن Activision ترغب في إضافة خيار آخر في هذا المزيج.


تشير قائمة وظائف Activision الجديدة على موقع الشركة إلى أن Call of Duty: Warzone ستصل إلى الأجهزة المحمولة في المستقبل.


تقول قائمة الوظائف - المسماة Executive Producer، Features - أن الوظيفة هي لـ "WZM" ، والذي يبدو أنه الاسم الرمزي لـ Warzone Mobile.


تنزيل كود موبايل - تحميل كال اوف ديوتي موبايل - cod mobile - code warzone mobile

Call of Duty: Mobile هي الدفعة الأولى من ملحمة 'Call of Duty' التي تحاول نقل الكمبيوتر وتجربة الألعاب إلى الهواتف الذكية التي الهواتف التي تشتغل بنظام الاندرويد.بعبارة أخرى ،تمامًا مثل Modern Warfare أو Black Ops ،هذا هو FPS المتعدد اللاعبين بكل ما في الكلمة من معنى.


يحتوي Call of Duty: Mobile على وضعين رئيسيين للعبة:'zombies' و 'multiplayer'.كلاهما من الأوضاع المشهورة في الامتياز ويتحدونك لمواجهة اللاعبين الآخرين على الإنترنت ،إلى جانب التعاون معهم من أجل تدمير الموتى الاحياء.Nuketown، Hijacked أو Killhouse هي من الخرائط القليلة الاكثر شهرة التي يمكن أن نلعب فيها.


تم ثكيف عناصر التحكم في Call of Duty: Mobile تمامًا مع الأجهزة التي تعمل باللمس.إستخدم إبهامك الأيسر للتحكم في تحركات شخصيتك و اليمنى من أجل تصويب.إذا قمت بالنقر المزدوج على الجانب الأيمن من الشاشة ،فستستخدم مدار النطاق.وكما يحدث في العديد من ألعاب الاندرويد الأخرى ،فإن سلاحك سوف يطلق النار أتوماتيكيا.


Call of Duty: Mobile هي لعبة رائعة توفر لك تجربة FPS متعددة اللاعبين لنظام الاندرويد.تتضمن اللعبة أيضًا صورًا استثنائية ، ومجموعة من الخرائط والأسلحة ، والكاريزما التي أصبحت شائعة جدًا في امتياز Call of Duty.


تنزيل كود موبايل - تحميل كال اوف ديوتي موبايل - cod mobile - code warzone mobile

مصدر تسريبات كود وار زون cod warzone mobile leaks



روابط تنزيل كود موبايل - تحميل لعبة كود موبايل - تنزيل cod mobile

لتحميلها من متجر جوجل بلاي

لتحميلها من متجر ابل ستور

في حال قالك هذا العنصر غير متاح

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -