تحميل ببجي الكورية APK - تنزيل ببجي النسخة الكورية - pubg kr apk+data - ببجي الكورية مضغوطة

Ar تحميل ببجي الكورية - تحميل ببجي الكورية APK - تنزيل ببجي النسخة الكورية - طريقة تثبيت ببجي الكورية

 Ar تحميل ببجي الكورية - تحميل ببجي الكورية APK - تنزيل ببجي النسخة الكورية - طريقة تثبيت ببجي الكورية

تحميل لعبة ببجي مهكرة PUBG MOBILE MOD للايفون والاندرويدPUBG Mobile تنزيل مهكرة, كيف احمل ببجي مهكرة, تنزيل ببجي مهكرة شدات 2020, ببجي مهكرة للاندرويد اخر اصدار بدون باند, تحميل لعبة ببجي مهكرة للاندرويد بدون روت, ببجي مهكرة هواوي, ببجي الصينية مهكرة, تحميل ببجي النسخة الصينية مهكرة, طريقة تنزيل ببجي الكورية.

VPN ببجي الكورية, VPN ببجي الكورية للايفون, VPN كوريا للايفون مجاني, موقع VPN مجاني للايفون, ببجي الكورية كوكل بلي, كيف احمل ببجي الكورية, كيف احمل ببجي الكوريه على الكمبيوتر, تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر بدون محاكي 2020, تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر game loop, تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر بدون محاكي 2020.

PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield. في هذه النسخة من اللعبة، يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل دخولك باستخدام الفيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter) أو غوغل (Google).

تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية للاندرويد برابط مباشر - تحميل ببجي 1.0

صدور ببجي النسخة الكورية 0.20.0 وجد اللاعبين مميزات اكثر من تلك الموجودة في النسخة العالمية، وبعدما اشتهرت النسخة الكورية اصبح الغالبية من اللاعبين يودون ان ينتقلوا من ببجي العالمية الى ببجي الكورية، ولان تحميلها ليس بالسهل فقد وفرنا هنا اسهل طريقة لكي تستطيع تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية للاندرويد.

أحد اهم الامور التي بسببها يقوم اللاعبين بترك ببجي العالمية والانتقال الى ببجي الكورية ان ببجي العالمية يحدث فيها بطئ في التحميل ولاج داخل اللعبة، ولكن ببجي الكورية لا يحدث فيها اي من ذلك وذلك لان سيرفر ببجي الكورية اكثر جودة في الاتصال من سيرفرات ببجي العالمية.

في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

تحميل ببجي الكورية مضغوطة - تنزيل ببجي الكورية apk + obb اخر اصدار

الآن يُمكنك تنزيل ببجي الكورية apk + obb تحديث PUBG Mobile KR: New Era v1.0 (إصدار العهد الجديد). لعبة ببجي هي لعبة القتال على الأرض المفتوحة. تحديث ببجي كوريه الجديد موسم 15 يأتي مع إيرانجل 2.0 وكذلك خريطة ليفيك الكلاسيكية. والآن يُمكنك الإستمتاع بتحديثات خريطة ليفيك أيضًا. يجلب لنا التحديث الجديد الكثير من المميزات منها خريطة لي فيك ووضع النيران وحديقة تشير بارك وغيرها من المميزات الرائعة. وقد أعلن مطورو اللعبة رسميا عن هذا التحديث الجديد ويُمكنك تنزيل ببجي الكورية apk + obb.

بالأعلى قمنا بوضع روابط تنزيل ببجي الكورية apk + obb إصدار 1.0.0 بحجم 1.9 جيجابايت بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إتباع عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية. أو إذا قمت باختيار تحميل حزمة XAPK ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح. قبل تشغيل اللعبة ستحتاج كذلك أي تطبيق VPN لتغيير إتصالك إلى دولة كوريا حتى تعمل اللعبة لديك.

اذ كنت تعاني من صعوبة تنزيل لعبة ببجي الكورية apk الان يمكنك تحميل لعبة ببجي الكورية apk فقط وتثبيت اللعبة مباشرة الى هاتفك. تعتبر لعبة ببجي من أشهر ألعاب الباتل رويال في عالم الالعاب حيث هناك أكثر من 100 مليون مستخدم قام بتنزيل لعبة ببجي موبايل .

مميزات ببجي النسخة الكورية اخر اصدار 2.0 تنزيل ببجي الكورية 2021


المتجر في ببجي الكورية يختلف عن الموجود في ببجي الاصلية، ويتميز بوجود عدد اكثر من السكنات باسعار ارخص بكثير من ببجي العالمية ببجي الكورية يوجد بها اسلحة غير متواجدة في ببجي العالمية مثل QBZ، والتصويب باستخدام الاسلحة خصوصا القناصة سوف تلاحظ انه في ببجي الكورية اكثر ثبات من ببجي العادية.

حتى ان كنت تلعب في ببجي الكورية من حساب جديد فبامكانك اللعب مع اصدقائك الذين يستخدمون ببجي الاصلية ببجي النسخة الكورية أم العالمية؟ مميزات وعيوب وطريقة تحميل لعبة ببجي الكورية على هاتفك PUBG MOBILE (KR) تأقلم رائع من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية يمكنك من الإستمتاع بصيغ لعب مختلفة: لوحدك أو ضمن فرق. إذا لعبت في فرق، يمكنك أيضا الحديث مع أصدقائك باستخدام مايكروفون هاتفك الذكي.

لعبة ببجي النسخة الكورية هي نسخة أخرى من لعبة ساحات معارك اللاعب المجهول PlayerUnknown's Battlegrounds والمعروفة اختصاراً بببجي PUBG. تعد اللعبة من أكثر ألعاب الموبايل شعبيةً، خاصة في الوطن العربي وآسيا، تحظى اللعبة منذ إصدارها في عام 2016، بأكثر من 227 مستخدماً نشطاً شهرياً.

روابط تنزيل ببجي الكورية للاندرويد والايفون 2021

لتحميلها من متجر بلاي
لتحميلها من متجر ابل
لتحميلها من متجر خارجي 1850 ميكا
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 28 سبتمبر 2020 في 10:00 م

    ببجي الكورية البنفسجية

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 28 سبتمبر 2020 في 10:01 م

      تنزيل ببجي apk فقط رابط مباشر

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 29 سبتمبر 2020 في 9:59 ص

        تنزيل ببحي كوريه الان

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 18 أكتوبر 2020 في 10:39 م

          تنزيل ببجي لكوريه


          حذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -