تحميل ببجي الكورية 3.0 - تنزيل تحديث ببجي الكورية 3.0 - ببجي كوري 3.0 - تحميل ببجي الكوريه احدث اصدار 3.0

تحميل ببجي الكورية 3.0 - تنزيل تحديث ببجي الكورية 3.0 - ببجي كوري 3.0 | تنزيل ببجي الكورية apk + obb

في 1.0 PUBG MOBILE KR، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

في هذه اللعبة، عليك المشاركة في 'معركة ملكية' حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.

PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield. في هذه النسخة من اللعبة، يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل دخولك باستخدام الفيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter) أو غوغل (Google).

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR للاندرويد | ببجي الكوريه التحديث 3.0 الجديد

جاذبية هذا الخادم الكوري هو أنه أقل عرضة لمشاكل التأخر. هذا يعني أنك إذا كنت آسيويًا وترغب في تجربة اللعبة بسلاسة قدر الإمكان ، فانتقل إلى الخادم الكوري. السؤال هو لماذا الخادم الصيني آمن وسلس أيضًا ، لكنك لا تختاره. نظرًا لأن كل لعبة صينية تقريبًا يتم إصدارها محليًا تتطلب منك الحصول على رقم هاتف سكني لتسجيل حسابك والحصول على كلمة المرور ، لذلك ، PUBG Mobile KR هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في تجربة لعبة أخف ، وتشغيل أكثر سلاسة ولديهم الكثير من الإثارة التخصيص. ولكن هناك ضعف في الخادم الكوري بأكمله. ستستخدم الكورية. إذا كنت قد لعبت هذه اللعبة بالفعل ، فلا بأس ؛ تم تعيين كل شيء تمامًا مثل الإصدار الدولي.

على خوادم ببجي الكورية ، يمكنك الحصول على 4 أوضاع مختلفة وأكثر جاذبية. من خلال وضعي Zombie مختلفين ، سيشارك اللاعبون في واحدة من أكثر حروب Survival المتطرفة على الإطلاق. أولاً ، باستخدام وضع "Zombie - Twilight Escape" ، سيتعين على اللاعب المشاركة في معركة تكون فيها الزومبي قوية. هذا يعني أنهم ليسوا أغبياء وبطيئين ولكن يستخدمون سرعات فائقة ، ويحكمون على اتجاه اللاعب ويهاجمون بشكل أكثر فاعلية.

ومع ذلك ، فإن الضعف هو أنه عندما يكون الصباح ، سيتعين عليهم التراجع. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة حتى الصباح؟ كل من نجا حتى الصباح يصبح فائزاً. وضع الزومبي الثاني هو "لعنة الفجر". هذه ترقية لوضع الزومبي السابق. في هذا القسم ، يحتوي على نوعين جديدين من الزومبي وبندقية RPG-7. إلى جانب ذلك ، يتيح لك وضع الحدث الحصول على المزيد من المكافآت عند الفوز ؛ واللاعبين في وظيفة الفضاء الخاص لديهم المزيد من الوقت مع الأصدقاء.

تنزيل ارانغل 2.0 ببجي الكورية | تحميل تحديث ببجي الكوري 3.0 | تنزيل ببجي النسخة الكورية

PUBG MOBILE (KR) تأقلم رائع من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية يمكنك من الإستمتاع بصيغ لعب مختلفة: لوحدك أو ضمن فرق. إذا لعبت في فرق، يمكنك أيضا الحديث مع أصدقائك باستخدام مايكروفون هاتفك الذكي.

يمكنك الحصول على 300UC ، قسيمة صندوق خاصة واحدة ، قسيمة صندوق غامض واحد ، قسيمة بوكس ​​باتل رويال عند الاشتراك ، ويمكنك الحصول على 10UC ، 1 ميدالية دجاج ، 10RP كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول كل أسبوع على قسيمة خصم إضافية على صندوق خاص - 60U ، وقسيمة خصم واحدة من صندوق الغموض - 60U ، وقسيمة خصم واحدة على صندوق خاص - 100U ، وقسيمة خصم إضافية على صندوق الغموض - 100U.

في لعبة ببجي الكوريه pubg korea هناك خنادق وأماكن لإخفاء عملية الاستهداف هذه وانقضائها. يجعل الأمر أسهل ، لكن هذا لا يعني أنه لا يهددك. بدلاً من ذلك ، يجب أن تتوقع أحداثًا مثيرة ومثيرة من خصومك في كل لحظة وكل ثانية. في السابق ، كان فقط أولئك الذين يمكنهم لعب PUBG MOBILE LITE لديهم إصدارات أندرويد متطورة وأجهزة عالية الجودة. لكن المبدعين المشهورين لهذه اللعبة قد قرروا تصميم إصدارات مدمجة بحيث يمكن للجميع استخدامها.

مميزات لعبة PUBG MOBILE KR v3.0 اخر اصدار للأندرويد | ببجي كورية البنفسجية

تحميل تحديث ببجي الكورية أخر اصدار 1.0 Pubg Mobile KR تنزيل ببجي مبايل احدث تحديث ببجي الكورية الجديد بوجي الكورية 2020 للاندرويد اصدار الجليد تحميل ببجي PUBG MOBILE KR نسخة الكورية تنزيل وتحميل تحديث ببجي الكورية مميزات PUBG MOBILE (KR) ببجي الكورية تنمية العنف عند اللاعبين بشكل كبير من خلال تعاطيهم مع مختلف أنواع الأسلحة النارية والبيضاء، ووضع هدف قتل 70 لاعب.

ببجي الكورية  PUBG MOBILE KR يبحث الكثير من محبي تحميل لعبة ببجي الكورية اخر اصدار حيث ان محبي الالعاب الحربية والعاب الأكشن وايضا نشر العاب المغامرات وإطلاق النيران حيث ان لعبة الببجي، تجمع بين الكثير أصبحت في الاونه القصيره في المركز الأول في الألعاب المطلوبه في انحاء العالم في عام 2020 التي يقدمها الكثير من الألعاب الأخرى، رشاشات خفيفه ببجي وذلك لكون هذا اللعبة تحتوى على العديد من المزايا والعناصر المميزة.

وكما تعتبر لعبة PUBG MOBILE KR، المعارك ببجي الكورية ثالث اروع وأكثر الألعاب شهرة في هذا العام وقد نجح هذا الإصدار من تحميل ببجي الكورية وتعتمد فكرة هذه اللعلبة على قيد الحياة أطوول فترة ممكنة  يبحث عدد كبير من اللاعبين عن الأسلحة والذخائر، وعلب الإسعاف، وحقن الأدرينالين، وما إلى هنالك من أدوات اللعبة.

التي تم اضافتها في ذلك الوضع الجديد مثل RPG-7 و M3E1-A و M79 Grenade Launcher و M134 minigun تحميل ببجي الكورية المتفجرة وهي ميزة تسوية الأرض حيث أصبح الآن بامكانك تمهيد أي منطقة وعرة لكي تستطيع التحرك فيها بسهولة والقتال رشاشات خفيفه ببجي بأريحية. فبجانب طرح النسخة الكورية منها، تم إضافة مسدس نسر الصحراء، وإعادة إحياء الموتى، مرة أخرة ومشاركته في اللعبة واضافات اخرى.

روابط تحميل ببجي النسخة الكورية اصدار 3.0 | تنزيل بوبجي الكوريه 3.0

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي
لتحميل اللعبة من متجر ابل ستور
لتحميل اللعبة من موقع خارجي بصيغة xapk
لتحميل الكورية من موقع خارجي بصيغة apk
لتحميل اللعبة رابط مباشر وسريع
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • whatsapp plus apk
    whatsapp plus apk 5 مارس 2022 في 1:29 م

    Thanks for sharing this info.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -