تحميل لعبة glorious mission - تحميل لعبة Glorious Mission للاندرويد - تحميل ببجي موبايل 2 الجزء الثاني

تنزيل لعبة المهمة المقدسة من شركة ببجي موبايل - تحميل لعبة Glorious Mission شركة تنسنت

Glorious Mission" هي لعبة إطلاق نار تنافسية من 100 لاعب توزعها Tencent تتبنى اللعبة منظور إطلاق النار من منظور شخص ثالث ، مما يوفر تجربة مبتكرة من التدريبات العسكرية لـ 100 لاعب على محطة الهاتف المحمول وزيادة متعة المواجهة التنافسية بين اللاعبين تمت إضافة 3 طقس جديد: الصباح الباكر ، والليل ، والنهار الضبابي يضيف هذا التحديث 3 أنواع من الطقس ، بعد التحديث سيكون هناك 6 أنواع من الطقس في اللعبة: مشمس ، غائم ، مسائي ، الصباح الباكر ، ليلي ، ضبابي.

تحتوي اللعبة على خريطة شاسعة تبلغ 64 كيلومترًا مربعًا ، وعملية الاستكشاف متوترة ومثيرة. مجموعة غنية من البنادق والدعائم والمركبات تجعل تجربة اللعبة مليئة بالمفاجآت والعشوائية. في كل جولة من المعارك ، هناك 100 لاعب يشاركون في اللعبة ، ويهبطون بالمظلات لاختيار موقع الهبوط المثالي ، وجمع الموارد في ساحة المعركة ، والقتال ضد لاعبين آخرين في الجزيرة ، والقضاء على الخصوم حتى الفائز.

تمت إضافة أمر سريع أحادي اللعبة تمت إضافة وظيفة أمر اختصار جديد في لعبة واحدة. حتى إذا لم يتم تشغيل الصوت في فريق ، يمكنك التواصل مع زملائه من خلال أمر الاختصار ؛ وفي نفس الوقت ، يمكنك رؤية المسافة بينك وبين نقطة الإشارة والمسافة بينك وبين نقطة علامة زميل الفريق في اللعبة بعد التحديث.

زيادة أنشطة تسجيل الدخول يمكنك الحصول على "box fine parachute" و "courier parachute" ومكافآت غنية أخرى عن طريق تسجيل الدخول. تذكير: يتم إنتاج حقيبة المظلة الحصرية فقط أثناء حدث تسجيل الدخول ، تذكر تسجيل الدخول كل يوم لعبة ببجي موبايل الجزء الثاني لعبة بتل رويال من شركة تنسنت العالمية.

تحميل وتجربة لعبة Glorious Mission من شركة Tencent Games بجرافيكس واقعي جدا للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة glorious mission - تحميل لعبة Glorious Mission للاندرويد - تنزيل لعبة Glorious Mission أعلن تينسنت عن لعبة الجوال الرسمية لـ PlayUnknown Battlegrounds منذ بضعة أيام فقط ، حيث لا يوجد جدول إطلاق حتى الآن ، يجب عليك تجربة Glorious Mission out! إنه متاح الآن في متجر التطبيقات الصيني ، بينما يمكن لمستخدمي Android تنزيل ملف APK من موقعه الرسمي.

هذه اللعبة أفضل من أساطير PUBG LITE و CROSSFIRE. تم إصدار هذه اللعبة بواسطة ألعاب Tencent. يمكنك أن تلعب هذه اللعبة في ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1 جيجابايت والهواتف المحمولة بسعة 2 جيجابايت بسلاسة شديدة ودون أي تأخير. تم إصدار هذه اللعبة للصين الآن ، ولكن يمكنك لعب هذه اللعبة في كل البلاد.

هذا هو نسخة كاملة من "قواعد البقاء على قيد الحياة" لديها خريطة كبيرة ، جميع الأسلحة هي نفسها كما في PUBG MOBILE. الخريطة كبيرة جدًا وهي تشبه خريطة Erangel أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى أفضل لعبة البقاء على قيد الحياة مثل PUBG MOBILE ، لذلك هذا الرجل هو الخيار الأفضل بالنسبة لك لأن " GLORIOUS MISSION" هي واحدة من أفضل لعبة مثل PUBG MOBILE.

حول اللعبة: - أخبار رائعة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بلعبة معركة رويال على الهاتف المحمول ، حيث أصدرت Tencent Games لعبة Glorious Mission (or 使命) في الصين ! تم الإعلان لأول مرة عن لعبة 100 ملاك من معركة royale للهواتف المحمولة في بداية نوفمبر مع أكثر من 40 مليون لاعب مسجل مسبقاً.

(GZ110) تحميل لعبة Glorious Mission - Glorious Mission Apk تحميل مجاني

لا يزال الكثير من الناس يتطابقون مع حقيقة أن 99.9٪ من المنتجات الحقيقية مع الصين بلد مزيف وممتع للتكنولوجيا. ليس من قبيل المبالغة القول إن الصين ليست سوى مستحيل. ضربت 2017 Battle Royal PUBG جماهير Passionate بشغف بضرب المجتمع العالمي ، ولكن القول إن "الضعف" لا يمكن إلا أن يعزز جهاز الكمبيوتر والعديد من الألعاب الأخرى PUBG ، الكمبيوتر الذي يلعبونه بسهولة. لا يمكن للناشرين تحمل تفويت هذه الفرصة لكسب المال.

فكر في الأمر ، اللعبة هي بالضبط نفس صيغة PUBG. في معظم الأوقات ، تتمتع PUBG شخصيًا باستثمار أموال أكثر قليلاً ، وهي لعبة متنقلة مجانية بها العديد من اللاعبين. هناك اسمان كبيران في الصدارة في لعبة PUBG Tencent و NetEase "لا حاجة إلى ذكر.

تحميل المهمة المجيدةفقط إذا كنت لا تزال تبحث عن لعبة أخرى من لعبة royale للمعركة لهاتفك المحمول ، فقد ترغب في إلقاء نظرة رائعة على Glorious Mission. هذه اللعبة ستحقق أقصى استفادة من اهتمامك خاصة إذا كنت تحب PUBG . بادئ ذي بدء ، ليست مهمة Glorious أو المترجمة رسميًا باللغة الصينية باسم "光荣 使命" لعبة رويال راب معركة.

في الواقع ، تم ترخيص Glorious Mission بموجب Tencent Games التي يبدو أنها نفس الشركة التي تتعامل مع PUBG ومع ذلك ، لا تتوفر اللعبة إلا في الصين ، ولكن لا يزال بإمكان اللاعبين تنزيل Glorious Mission من خلال APK والتي يمكنك الحصول عليها من موقعهم الرسمي.

في الآونة الأخيرة ، أصدرت تينسنت أخبارًا رسمية تفيد بأنهم كانوا يطورون لعبة PUBG الجديدة ، الإصدار الصيني من Glorious Mission ، 光荣 使命. يشبه الاسم الإنكليزي لهذه اللعبة لعبة FPS عبر الإنترنت لـ Giant Interactive منذ عام 2011 ، وسيشعر الكثير من الناس بالارتباك ويزعمون أن Glorious Mission Online موجودة على النظام الأساسي للهاتف المحمول حيث لا تزال هناك العديد من الألعاب.

روابط تنزيل ببجي موبايل 2 - تحميل بوبجي الجزء الثاني - تنزيل Glorious Mission

لتحميلها من متجر ابل ستور
لتحميلها من Tap Tap
لتحمليها من موقع خارجي رابط مباشر
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 21 سبتمبر 2020 في 7:45 م

    اريد 200شدة لأشتري بطاقة ايدي

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -