تحميل ببجي موبايل التحديث الجديد 3.0 النسخة العالمية | تنزيل ببجي موبايل 3.0 الجديدة | بوبجي موبايل النسخة العالمية 3.0

تنزيل ببجي موبايل 1.0 الجديدة | بوبجي موبايل النسخة العالمية 1.0

تنزيل ببجي موبايل 3.0 الجديدة | بوبجي موبايل النسخة العالمية 3.0

إلى حد كبير جميع العناصر الأصلية الموجودة في إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG يمكن العثور عليها على إصداره الهواتف الذكية.تتوافق أنظمة التحكم مع النسخة الأصلية ،بالإضافة إلى العناصر المتفرقة وعناصر الألعاب التفاعلية الأخرى الموجودة في كل مشهد.بالإضافة إلى أنه لا يزال بإمكانك اقتحام المباني المهجورة ،والقفز على الدراجات النارية و إلقاء نظرة على نظاراتك التلسكوبية ،والتقاط مستلزمات الإسعافات الأولية ،والعودة إلى الجدران ، وأكثر من ذلك بكثير.

PUBG MOBILE هو تكيف رائع من BATTLEGROUNDS PLAYERUNKNOWN'S الأصلي حيث ستتمتع بساعات من اللعب بعدة طرق ،سواء كنت تسير منفردا أو موسم كفريق.مكافأة إضافية هي أنه إذا اخترت خيار الفريق ،فستقوم بدردشة مع أصدقائك في اللعبة لتنسيق حركاتك ،عبر ميكروفون الهاتف الذكي الخاص بك.

داخل اللعبة تأخذ 100 شخص في معركة ملكية ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.أنت في ساحة مغلقة حيث لا يمكن أن يكون هناك سوى رجل واحد حي في النهاية.من أجل اللعب ،ستحتاج إلى التنقل في كل مكان للحصول على الموارد التي تحتاجها للفوز - بما في ذلك الأسلحة ،وأكثر من ذلك بكثير.لكن هذا ليس كل شيء. الساحة نفسها كأرض المعركة تصبح أصغر وأصغر مع كل دقيقة تمر.

تحميل ببجي موبايل التحديث الجديد 3.0 النسخة العالمية | تنزيل ببجي موبايل 3.0 الجديدة

BETA PUBG MOBILE هي لعبة متعددة اللاعبين للهواتف الذكية والأجهزة المحمولة التي تأخذ المتعة والإثارة من PUBG وتجلبها لك بطريقة جديدة ويمكن الوصول إليها. يوفر BETA PUBG MOBILE تجربة جديدة لا يمكن أن يكون في أي مكان آخر. قم بزيارة مواقع جديدة ، واستخدم أسلحة جديدة وقم بقيادة سيارات جديدة في لعبة من شأنها أن تبقيك على العودة للمزيد.

لمحبي ألعاب PlayUnknown's Battlegrounds ، يوفر BETA PUBG MOBILE المتعة والتمتع باللعبة الكلاسيكية بطريقة جديدة تمامًا. ليس فقط يمكنك أخذها أينما ذهبت ، بل إنها تبني على أساس التكرارات السابقة. مع مقدمات الأسلحة والمركبات الجديدة ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك تجربتها. كما تعني الخرائط الجديدة أنك ستكتشف مواقع جديدة وتذهب في طريقك من خلال عقبات مختلفة. كل هذا وأكثر يجعل BETA PUBG MOBILE تجربة من شأنها إرضاء مشجعي PUBG منذ فترة طويلة وربط اللاعبين الجدد.

على الرغم من أن BETA PUBG MOBILE قد تكون نسخة تجريبية مصممة للتشغيل على نطاق أصغر ، إلا أنها لا تضحي بجودة كبيرة في هذه العملية. على الرغم من أن الرسومات ليست مفصلة ، إلا أن عناصر التحكم سهلة التعود عليها ، كما أن أسلوب اللعب لا يزال في الغالب نفس إصدار الكمبيوتر الشخصي. إذا كنت لاعبًا قادمًا من منصة أخرى ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تشعر بالراحة في البحث عن الأسلحة وإخراج المعارضين.

تحميل تحديث ببجي التجريبية: PUBG Mobile: Beta v3.0.0 (تنزيل ملف APK)

الآن بإمكانك تحميل النسخة التجربية من لعبة ببجي 2020 PUBG Mobile v1.0.1 Beta والتمتع بتجربة كافة المميزات الجديدة مثل تحديث خريطة Erangel 2.0 الكلاسيكية وكذلك إعادة تصميم المباني وخرائط اللعب قبل المستخدمين الآخرين، وذلك من خلال تثبيت اللعبة اليدوي بواسطة تحميل ملف APK بشكل منفصل ومعرفة كيفية تشغيل اللعبة والإنضمام للبرنامج التجريبي بالأسفل. حجم تحديث ببجي بيتا الجديد هو 1.5 جيجابايت تقريبًا وذلك للاندرويد والايفون أيضًا.

مبرمجي لعبة ببجي قد قاموا أخيرًا بإطلاق تحديث خريطة ايرانجل 2.0 المنتظر طويلًا والذي جاء مع إصدار Beta v1.0 للعبة الذي تم إطلاقه اليوم بتاريخ 7 أغسطس 2020. التحديث جاء عبارة عن إعادة تصميم لخريطة Erangel الكلاسيكية والتي قد تم الإعلان عنها منذ فترة طويلة في 2019. الهندسة الخاصة بهذه الخريطة وكذلك شكل المباني قد تم إعادة تصميهم كليًا، كما أن تجربة اللعبة بشكل عام قد تم تحسينها أيضًا.

الرسوميات الخاصة بهذا التحديث ما زالت تحت الإختبارات، ولكنك رغم ذلك بإمكانك تحميل التحديث الجديد وتشغيله الآن. الرابط التالي هو رابط مباشر لتحميل تحديث ايرانجل 2.0 بواسطة ببجي مباشرةً وبإمكانك إتباع نفس الخطوات المعتادة "والمذكورة بالأسفل" لتثبيته.

لعبة PUBG Mobile: Erangel 2.0 (نسخة تجريبية) شرح تثبيت ببجي ايرانجل v1.0.1 للاندرويد والايفون

في الواقع أن جميع المستخدمين بإمكانهم الإنضمام إلى برنامج PUBG v1.0 Erangel التجريبي ثم تثبيتها وبدء اللعبة فعليًا ولكن على الخوادم الخاصة بالإصدارات التجريبية والمؤقتة من اللعبة وليست الخوادم المعتادة للنسخ المستقرة، أي أنك ربما تلاحظ عِدة إختلافات طفيفة. حسب تصريح مطوري اللعبة أيضًا أنك ستحصل على بعض الجوائز عند تجربة هذا الإصدار الجديد كجزء من الإختبارات أيضًا. ومثل تحديثات ببجي موبايل السابقة، إصدار ببجي 0.19.4 سيكون متاح للتجربة لمدة تقرب من الشهر تقريبًا قبل إطلاق الإصدار النهائي منه. وبالأسفل بإمكانك معرفة طريقة التحميل والتثبيت.

صرّح أيضًا فريق مطوري ببجي الرسمي أنهم يأملون من المستخدمين الذي سيقوموا بتجربة إصدار PUBG Beta Erangel أنهم سيقوموا بالتبليغ عن أي أخطاء أو تعليقات في لعبة ببجي بينما يقوموا بتجربتها وذلك حتى يستطيعون إصلاح هذه الأخطاء في النسخة المستقرة القادمة.

وبعد أن أطلقت اليوم تحديث ببجي للمستخدمين وكذلك تحديث ببجي الكوريه، شركة Tencent قد قامت اليوم أخيرًا بإطلاق أحدث نسخة من لعبة ببجي v1.0.1 (إصدار تجريبي) وذلك لتجربة واختبار مميزات وخواص ببجي الجديدة قبل إطلاقها فعليًا للنسخة المستقرة. التحديث الجديد يحتوي على الكثير من التغييرات التي يُمكنك رؤيتها قبل الإطلاق الرسمي. خريطة Erangel كمثال تعتبر من أكبر التغييرات التي جائت في اللعبة وذلك منذ إطلاقها للمرة الأولى ولكنها مع ذلك قد تم إطلاق جزء كبير منها في تحديث ببجي الأخير.  وأزيدك من الشعر بيتًا، هناك الكثير من الأماكن الجديدة التي ستتمكن من استكشافها في النسخة التجريبية وذلك بجانب ميزة Library Mode الجديدة بالإضافة إلى وضع Safety Scramble بالطبع.

تنزيل ببجي موبايل v3.0.1 APK ( النسخة التجريبية pung mobile beta 4.0.2


روابط تحميل بوبجي موبايل التحديث الجديد 3.0 النسخة العالمية

لتحميلها من متجر جوجل بلاي
لتحميلها من متجر ابل ستور
في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
تعليقات
14 تعليقًا
إرسال تعليق
  • i Love You
    i Love You 27 أغسطس 2020 في 4:07 م

    تحديث ببجي موبايل الجديد 1.0 جدا اسطوري

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 27 أغسطس 2020 في 4:07 م

      تنزيل بوبجي الجديدة 1.0

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 7 سبتمبر 2020 في 11:56 م

        يع

        حذف
      • غير معرف 27 أغسطس 2020 في 4:08 م

        اريد احمل ببجي موبايل احدث اصدار 2020

        إرسال ردحذف
        • i Love You
          i Love You 27 أغسطس 2020 في 4:09 م

          كيف انزل ببجي التحديث الجديد 1.0

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 25 أكتوبر 2023 في 6:31 م

            اده

            حذف
          • i Love You
            i Love You 27 أغسطس 2020 في 4:09 م

            تنزيل ارانغل 2.0 ببجي التحديث الجديد

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 8 سبتمبر 2020 في 5:17 ص

              سيد شحلي ابروح امك الغاليه
              هاذ لتيدي واسمي HMالشبحM
              5241902265

              حذف
            • Unknown
              Unknown 27 أغسطس 2020 في 8:15 م

              انتة وين لكيت هاي الكلاوات

              إرسال ردحذف
              • Unknown
                Unknown 30 أغسطس 2020 في 9:36 م

                وين رابط شهل جذب ياسيد

                إرسال ردحذف
                • Unknown
                  Unknown 8 سبتمبر 2020 في 12:12 ص

                  انشأالله. كفو منك سيد

                  إرسال ردحذف
                  • Unknown
                    Unknown 8 سبتمبر 2020 في 12:23 ص

                    سيد اني متابعك من العراق جهاز ي جي فور بلاس يحمل العبه بدون اي مشكله لو لا اتمنه ترد بسرع وقت ولشكر ولتقدير

                    إرسال ردحذف
                    • Unknown
                      Unknown 8 سبتمبر 2020 في 3:25 ص

                      Yg

                      إرسال ردحذف
                      • Unknown
                        Unknown 8 سبتمبر 2020 في 6:17 ص

                        حتركت روح ابوك سيد جذاب

                        إرسال ردحذف



                        وضع القراءة :
                        حجم الخط
                        +
                        16
                        -
                        تباعد السطور
                        +
                        2
                        -