افضل 15 لعبة بدون انترنت للايفون والاندرويد لعام 2020 | تحميل 15 افضل لعبة للاندرويد والايفون اوفلاين بدون نت 2020

افضل 15 لعبة بدون انترنت للايفون لعام 2020 | تحميل 15 افضل لعبة للايفون اوفلاين بدون نت 2020

افضل العاب الايفون لعام 2020 بدون انترنت اوفلاين | تنزيل افضل 15 لعبة للايفون والاندرويد بدون

العاب حرب بدون نت تعد فكرة رائعة و مثيرة حيث يضم الانترنت اليوم مجموعة كبيرة من العاب الحرب و القتال و العاب اطلاق النار و معظم هذه الالعاب تلعب عن طريق الاتصال بالانترنت اون لاين ، في احيان كثيرة يكون الاتصال بالانترنت ضعيفا و لا يساعد عشاق العاب الحرب على ممارسة هوايتهم في الرماية و قتل الاعداء ، لحسن حظ هؤلاء فإنه توجد مجموعة رائعة من الالعاب التي تلعب اوف لاين بدون انترنت.

نحتاج كثيرا ان نكسر الملل ببعض الألعاب ولكن نعلم جميعا أننا نتواجد كثيرا فى اماكن لا يوجد بها انترنت أو حتى شبكة واى فاى لكى نستخدم الألعاب المتوفرة على هاتفنا او انك غير مشترك فى انترنت من الأساس وتريد بعض ألعاب أندرويد لا تحتاج الى انترنت تنزيل افضل 15 لعبة للايفون بدون نت 2020 تحميل العاب بدون انترنت.

من منا لا يعشق ألعاب الهواتف الذكية، ولكن دائماً ما كان يقف شرط الاتصال بالإنترنت عائقاً أثناء ممارسة الألعاب ولا نتمكن من استمرار اللعب، لهذا انطلقت على المتاجر الإلكترونية العديد من الألعاب التي لا تعتمد على الاتصال بالإنترنت، لهذا تلاقي استحساناً وإقبالاً كبيراً على تحميل أفضل 15 العاب ايفون بدون انترنت.

1- تحميل لعبة Dream League Soccer 2020

تحميل لعبة Dream League Soccer 2020

بفضل مظهرها الحديث وميزاتها الجديدة كليًّا، تمنحك لعبة Dream League Soccer 2020 فرصة التواجد في قلب الإثارة! كوّن فريق أحلامك من بين أكثر من 4000 من لاعبي FIFPro™ المُعتمدين وحقّق الفوز في أرضية الملعب على أفضل الأندية في العالم! تأهل في الأدوار الثمانية واستمتع في نفس الوقت بلقطات ثلاثية الأبعاد لتحركات اللاعبين وتعليق كامل للمباريات وتخصيصات الفريق وأكثر من ذلك بكثير. لن تكون هنالك لعبة أفضل من هذه على الإطلاق.


لتحميل اللعبة من متجر ابل


لتحميل اللعبة من متجر بلاي



2- تنزيل لعبة Candy Crush Saga


تنزيل لعبة Candy Crush Saga

النسخة الأولى من كاندي كراش سودا ساجا (Candy Crush Soda Saga) تحتوي على 75 مستوى مختلف أين تحتاج إلى مطابقة الحلوى، العلكات، وأنواع أخرى من الحلويات لجعلها تختفي من اللوحة. الهدف، كما هو دائما، هو الحصول على ثلاث نجوم في كل مستوى، وهو ما يمكنك من الحصول على جميع أنواع الهدايا.


لتحميل اللعبة من متجر ابل


لتحميل اللعبة من متجر بلاي


3- تنزيل لعبة Criminal Case

تنزيل لعبة Criminal Case

حالة جنائية - # 1 الحرة اللعبة وجوه خفية! هل أنت على استعداد لحل قضايا القتل الآن تحميل واكتشاف من قتل روزا وولف الانضمام إلى الشرطة من Grimsborough إلى حل سلسلة من جرائم القتل في هذا الكائن الخفي آسر، لعبة مغامرة. التحقيق في مسرح الجريمة عن أدلة، وجلب المشتبه بهم لاستجوابهم وتحليل الأدلة للقبض على القتلة. هل أنت مستعد لإثبات المهارات الخاصة بك المباحث.



لتحميل اللعبة من متجر بلاي


لتحميل اللعبة من متجر ابل



4- تحميل لعبة Temple Run 2


تحميل لعبة Temple Run 2


من بين الخصائص الموجودة في Temple Run 2 هو تقديم عائق و تقويات جدد تجعل اللاعب في حالة تأهب لكل شيء من حوله. بالإضافة لهذا يمكنك تشغيل التقويات وقتما تشاء لإضافة عنصر تقليدي وإستراتيجي في اللعبة.


إضافة أخرى مهمة في Temple Run 2 هو أن كل شخصية تختارها لها قدرات خاصة ما يعني انك تتخصص في كل واحد على حدة، هذا بعد شراءها طبعا.



لتحميل اللعبة من متجر بلاي


لتحميل اللعبة من متجر ابل


5- تحميل لعبة Fallout Shelter

تحميل لعبة Fallout Shelter

Fallout Shelter لعبة إستراتيجيا وإدارة مطورة من قبل Bethesda وتدور أحداثها في عالم Fallout. تتمثل اللعبة في إنشاء ملجأ تحت الأرض خاص بك واتخاذ دور المسؤول. هذا يعني إدارة كل جانب من الحياة تحت الأرض.


واحدة من الأجزاء الأكثر أهمية وتسلية في Fallout Shelter هو التشييد الفعلي للملجأ. تحتاج بناء جميع أنواع الغرف من أجل أن يعمل الملجأ ويزدهر. مولد طاقة وجموعة من المصاعد ضرورية، ولكنك سوف تحتاج أيضا إلى غرف نوم، متاجر قهوة، متاجر بنادق، مخابر، وحتى مصنع Nuka Cola.

لتحميل اللعبة من متجر ابل
لتحميل اللعبة من متجر بلاي

6- تنزيل لعبة Plants vs. Zombies 2

تنزيل لعبة Plants vs. Zombies 2
Plants vs. Zombies 2 هي التكملة للعبة الأكثر شعبية 'الدفاع عن القلعة' من بوبكاب (PopCap)، والتي مهمتك فيها هي الدفاع عن موقعك (منزل) ضد هجومات الزومبي المستمرة مع وابل من الفخاخ المختلفة.


كما ستتوقع من تكملة جيدة، Plants vs Zombies 2 تعرض بعض الفخاخ الجديدة، ومجموعة كاملة من الزومبي الجدد. مع هذا التنوع الرائع من الوحدات والأعداء، يصبح المرور عبر كل مراحل اللعبةأكثر تعقيدا.

لتحميل اللعبة من متجر بلاي
لتحميل اللعبة من متجر ابل

7- تحميل لعبة Six-Guns

تحميل لعبة Six-Guns

Six Guns لعبة حركة في منظور شخص تالت تقع في Arizona و Oregon، تتبع بطريقة مشابهة قصة Red Dead Redemption، والتي سوف تمكنك من السفر عبر مشاهد ضخمة مفتوحة بينما تطلق النار بمسدساتك وأنت تركب الخيل.

Six Guns لعبة حركة جيدة جدا منظور شخص تالت في ذات آليات لعب مسلية ومدة أكثر من مقبولة. هنالك العديد من الساعات أمامك على الآندرويد الخاص بك بعد تثبيت هذه اللعبة. وهي أيضا مجانية تماما.

لتحميل اللعبة من متجر ابل
لتحميل اللعبة من متجر ابل

8- تنزيل لعبة BadLand 2

 تنزيل لعبة BadLand 2

BADLAND 2 هي لعبة مغامرة ثنائية الابعاد حيث هدفكم هو الحصول على شخصية ودية في نهاية كل مستوى، وتجنب العديد من المخاطر التي تصادفك بشكل مستمر. كما قيل، بطل الرواية الخاص بك يمكن أن ينمو ويكبر أو يصغر، ويمكن حتى أن ينضم اليه أعضاء آخرين من نفس النوع.

ضوابط BADLAND 2 هي متطابقة تقريبا لتلك التي ظهرت في الإصدار الأول من الملحمة. انقر على جانب واحد من الشاشة أو أخرى لجعل شخصيتك الخاص بك تتحرك في هذا الاتجاه. إذا كنت تسيطر على عدة شخصيات في تلك اللحظة كلهم سوف يتحركون في نفس الاتجاه ... على الرغم من أنه من المحتمل أن تفقد البعض منهم على طول الطريق.

لتحميل اللعبة من متجر ابل
لتحميل اللعبة من متجر ابل

9- تنزيل لعبة Subway Surfers

تنزيل لعبة Subway Surfers

لعبة متزلجي قطارات الأنفاق Subway Surfers هي لعبة إثارة مع تسيير مشابه تماما لـلعبة Temple Run، حيث يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، حيث تمر القطارات بسرعة فائقة وجب عليك أن تأخذ حذرك.


Subway Surfers لعبة مسلية مع تسيير بسيط و مدمن. تجعلك تلتصق بالشاشة لساعات محاولا أن تهزم الأرقام القياسية لأصدقائك، و التي يمكنك أن تتحقق منها عبر الأنترنت.

لتحميل اللعبة من جوجل بلاي
لتحميل اللعبة من متجر ابل

10- تنزيل لعبة Asphalt 9: Legends

تنزيل لعبة Asphalt 9: Legends

تعتمد لعبة Asphalt 9: Legends طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي للعمل على الهواتف الذكية. على الجانب الأيسر من الشاشة، ستجد زرا يساعدك على القيام بعمليات انجراف. بينما ستجد في الجانب الأيمن زر التوربو. وسيكون بإمكانك الانعطاف في اتجاه اليسار أو اليمين بكل بساطة من خلال تمرير إصبعك.


أما على مستوى الرسوميات، فإن لعبة Asphalt 9: Legends هي لعبة مذهلة، تماما كما هو الحال مع باقي الألعاب ضمن هذه الملحمة. وستكتشف على الأجهزة العالية الدقة أن جودة النماذج والنصوص تضاهي الجودة التي تجدها في ألعاب الحواسبيب وأجهزة اللعب.

لتحميل اللعبة من متجر بلاي
لتحميل اللعبة من متجر ابل

11- تحميل لعبة Fruit Ninja

تحميل لعبة Fruit Ninja

قم بتقطيع الفاكهة، لا تقطع القنابل - هذا كل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ لعب نينجا الفاكهة الإدمانية! تحدي نفسك وتعرف ما طول المدة التي يمكن أن تبقي فيها في الوضع الكلاسيكي، قم بتعيين درجة عالية في وضع الأركيد أو قم بممارسة مهارات تقطيع الفاكهة في وضع زن ببساطة. هناك مجموعة واسعة من السيوف والدوجو تحت تصرفك لمساعدتك على قطع طريقك إلى القمة.


هل تريد المزيد من المتعة؟ قم بأخذ قسط من الراحة وتجربة طريقة جديدة لتقطيع الفاكهة المفضلة لديك بالألعاب الصغيرة، أو اختبر سيطرتك على اللعبة وفز بجوائز في حال التحدي اليومي. اذهب رأسًا لرأس، واظهر مهاراتك كنينجا آخر ضد أصدقائك مع المتصدرين ومتعددي المحلية.

لتحميل اللعبة من متجر ابل
لتحميل اللعبة من سوق بلاي

12- تنزيل لعبة Grow Empire: Rome

تنزيل لعبة Grow Empire: Rome

Grow Empire: Rome هي لعبة استراتيجيا وزمن حقيقي تتحداك في القيام بقيادة جيش روماني في مواجهة البرابرة. وللنجاح في مهمتك، سيتعين عليك تجنيد المئات من الجنود من مختلف الأنواع: محاربون، رماة سهام، فرسان، مجالدون، فيالق، وغيرهم.


في لعبة Grow Empire: Rome، سيمكنك القيام بغزو أكثر من 100 مدينة مختلفة ومواجهة الكثير من الأعداء. لحسن حظك، ستجد أكثر من 30 وحدة مختلفة بجانبك، أربعة أبطال بخصائص متفردة، والعشرات من القدرات الخاصة التي يمكنك الاستفادة منها كثيرا خلال معاركك.

لتحميل اللعبة من قوقل بلاي
لتحميل اللعبة من ابل ستور

13- تنزيل لعبة DEAD TRIGGER 2 Zombie Shooter

تنزيل لعبة DEAD TRIGGER 2 Zombie Shooter

ينتشر فيروس مميت في جميع أنحاء العالم ينتج طفرة بشرية ويهدد فطنتنا بالانقراض. الآن انضم الناجون من هذا الطاعون إلى المقاومة العالمية ويجب عليهم محاربة هذه العدوى البشرية التي لا يمكن وقفها بكل ما لديهم. الاستعداد للاعتداء: لقد حان الوقت بالنسبة لك لترتفع وحارب من أجل البقاء على قيد الحياة الخاصة بك في نهاية العالم غيبوبة في هذا أول شخص مطلق النار توقف القلب زومبي كارثة يقاتل.


انغمس في أنواع مختلفة من العمليات بما في ذلك و مهمة . يحتفل Dead Trigger 2 بـ 100 مليون عملية تنزيل مع هدايا مجانية وعروض لك.

لتحميل اللعبة من متجر بلاي
لتحميل اللعبة من متجر ابل

14- تنزيل لعبة | ضربة معلم - لعبة الغاز مسلية

تنزيل لعبة | ضربة معلم - لعبة الغاز مسلية

لعبة لذيذة ستحرك زوايا عقلك المنسية وستمنحك ساعات من الابتسامة والترفيه بطريقة مسلية لأبعد الحدود.
الوصف والكلمات لن يعطي اللعبة حقها, حملها الان وحتماً ستعشقها.
اللعبة هي تركيبة نادرة من التسلية والمعلومات العامة, والتفكير والمرح , أعدها فريق زيتونة مطوري لعبة رشفة, ووصلة وكلمة السر

لتحميل اللعبة من جوجل بلاي
لتحميل اللعبة من متجر ابل

15- تنزيل لعبة | حلها واحتلها - لعبة كلمة السر

تنزيل لعبة | حلها واحتلها - لعبة كلمة السر

في هذه اللعبة عليك إيجاد الكلمات المناسبة إعتمادا على الرموز المعطاة إختبر معلوماتك وإكتسب معلومات جديدة بصورة مسلية بعيدة عن التعقيد.

إذا كنت تحب لعبة كلمة السر او كلمات متقاطعة او لعبة فطحل العرب فهذه اللعبة بفكرتها الشيقة معدة خصيصا لك اللعبة ملائمة لكافة افراد العائلة العربية والاطفال والكبار ففيها معلومات عامة وأسئلة والغاز عديدة.



لتحميل اللعبة من متجر ابل


لتحميل اللعبة من سوق بلاي

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Imad
    Imad 16 أغسطس 2020 في 4:12 ص

    5348456220 ATRIMAD

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 16 أغسطس 2020 في 6:45 ص

      حمندلي AK
      ID: 5468592558

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 18 أغسطس 2020 في 1:38 ص

        ايمنpoiuyt 5352080817

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 7 سبتمبر 2020 في 8:58 م

          تفةعليك يا اكلب احبك❤👉

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -