تنزيل لعبة Knives Out game افضل من لعبة ببجي موبايل | تحميل لعبة باجي الجديدة افضل واجمل من بوبجي موبايل

تنزيل لعبة Knives Out افضل من لعبة ببجي موبايل | تحميل لعبة اخرجو السكاكين افضل واجمل من بوبجي موبايل 2020

تنزيل لعبة game Knives Out افضل من لعبة ببجي موبايل | تحميل لعبة باتل رويال افضل واجمل من بوبجي موبايل

Knives Out (المعروفة أيضا ب Wilderness Action) هي لعبة مستوحاة بشكل واضح من لعبة Players Unknown Battlegrounds. وقد جاءت هذه اللعبة لبعث هذا النوع من ألعاب الحركية ذات المنظور الشخصي والتي تتمثل في وضع مجموعة كبيرة من الخصوم على رقعة واحدة. ينخرط في هذه المواجهات بالأيدي أكثر من مائة لاعب مباشرة على الأنترنيت، وتدور أحداثها في جزيرة تعج بالأسلحة وقطاع الطرق المستعدين لإطلاق النار على اللاعبين الواحد تلو الآخر. وطبعا، وكما هو مألوف، فإن لاعبا واحدا سيتمكن من النجاة.

لعبة Knives Out، وكغيرها من ألعاب 'Battle Royale'، تعتبر متأثرة جدا بلعبة Players Unknown Battlegrounds، لدرجة أن حبكتهما تتطوران تبعا لنفس المحاور السردية. يقوم الأبطال بالهبوط على جزيرة صحراوية. بمجرد هبوط الشخصيات، فإنه سيتعين عليها الهرب والتقاط أكبر قدر ممكن من الذخيرة في سبيل البقاء على قيد الحياة. وفي نفس الأثناء سينبغي عليك مراقبة حقل القوة لأنه متى أصابك فإن مغامرتك ستنتهي. ولحسن حظك، ستتوفر لديك بضع آليات بغية استعمالها للهرب بسرعة.

تسود البساطة عالم هذه اللعبة، أما ضوابطها فهي لا تخرج عن هذا الإطار كذلك. ستلاحظ وجود لوح تحكم افتراضي من أجل تحريك شخصيتك. أما في اليمين، فستجد زرا يمكنك من إطلاق النار، الإنحناء والقفز. وكلما صادفت سيارة، صندوقا، سلاحا أو بابا، فإنه ينبغي عليك التفاعل معه من خلال الشاشة المنبثقة. في الزاوية العلوية اليسرى ستجد خريطة تحدد نقط الاتجاه وتمكنك من تكبير المشهد بغية الاطلاع على تفاصيله.

لعبة Knives Out-No rules افضل من ببجي موبايل

وعلى العكس من باقي الألعاب المشابهة على أجهزة الأندرويد، فإن لعبة Knives Out تتوفر تنوع كبير فيما يخص صيغ اللعب. فعند اللعب بصيغة 'Battle Royale'، سوف تلعب ضمن مواجهات مفتوحة للجميع أو مواجهات فريق ضد فريق. ولكن، ومهما كانت الصيغة التي تختارها، فإنك ستكون دوما في مواجهة مع 100 من اللاعبين الآخرين. هؤلاء اللاعبين الذين لا هم لهم كذلك سوى البقاء على قيد الحياة.

Knives Out هي لعبة إطلاق نار رائعة مباشرة على الأنترنيت. أما فكرتها المنفذة بعناية فهي تقدم لك تجربة لعب ممتعة. إنها فعلا لعبة مسلية وشيقة، وهي تتكون من جولات تستمر لما بين 15 و20 دقيقة (مهما كان مستوى اللاعب المهاري). أما رسوماتها، فهي تعد ثورة مقارنة برسومات التي كانت تتوفر عليها ألعاب الحواسيب وأجهزة اللعب في الماضي.

إذا اخترت قراءة هذا المقال، فربما تكون من محبي ومعجبين لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds المعروف باسم ببجي - PUBG. حسنًا PUBG هي إحدى الألعاب الشائعة بين مجتمع الألعاب وقد سجلت بالفعل العديد من الأرقام القياسية.

العاب مثل اللعبه الشهيرة Pubg ببجي وايضاً Fortnite فورت نايت ، هنالك الكثير من الاشخاص والمتابعين طلبو مني شرح بعض الالعاب التي تشبه تلك اللعبتين ولذلك سأضع بين أيديكم اليوم 6 ألعاب رائعة مجانية أيضاً وتعمل على الاندرويد والايفون حتى الاصدارات القديمه ، وليس فقط الاندرويد الحديث بل القديم ايضاً.

تنزيل العاب افضل من ببجي | تحميل لعبة ببجي موبايل الجديدة 2020

هذه  لعبة أخرى مثل PUBG mobile حيث عليك القتال مع 49 مستخدمًا آخر. ومع ذلك ، تأتي اللعبة مع بعض التحولات. ستحصل على إطار زمني مدته 10 دقائق للبقاء على قيد الحياة في اللعبة. تتميز اللعبة بصور رائعة وستختبر مهاراتك بالتأكيد. تضم اللعبة أيضًا ميزة الدردشة الصوتية التي يمكن استخدامها لوضع استراتيجية.

كما نعلم جميعًا يتطلب تشغيل PUBG mobile ما لا يقل عن 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج قوي لتشغيل اللعبة، إذا كان هاتفك الذكي لا يتلاءم مع المتطلبات، فإن Pixel’s Unkown Battle Grounds قد تكون الخيار الأمثل لك. إذا كنت تحب الصور المرئية على غرار البكسل تمامًا كما ترى في Minecraft، فلن تخذلك هذه اللعبة، هذه هي أيضًا لعبة royale يعني تحتاج فيها إلى البقاء أثناء قتل لاعبين آخرين.

تشبه لعبة Survivor Royale لعبة ببجي الى حد كبير. بالكاد ستواجه أي فرق بين PUBG mobile و Survivor Royale. إن الشيء العظيم في اللعبة هو أنها تتميز برسومات رائعة وعناصر تحكم رائعة. في اللعبة سيتم إسقاطك مع 100 لاعب آخر للقتال ضد بعضهم البعض. الرجل الأخير الحي سيكون الفائز.

لان الكثير من الاشخاص يعانون بأن هواتفهم لا تشغل تلك الالعاب فلذلك يبحثون عن العاب اخرى تشبه الببجي وفورت نايت ، هنالك الكثير من الالعاب ولكن أخترت أفضل 6 لاشرحهم لكم ، قمت بشرحهم في فيديو ممتع وتطرقت فيه الى عرض مقاطع فيديو عن كل لعبه.

الان اضع لكم روابط تحميل ببجي الجديدة 2020

لتحميلها من متجر جوجل بلاي
لتحميلها من متجر ابل ستور
اذا قالك هذا العنصر غير متاح
تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 13 أغسطس 2020 في 6:07 م

    اريد انزالها شلون

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 16 أغسطس 2020 في 1:19 ص

      الاسم:محمود همام
      iD6779764239

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 16 أغسطس 2020 في 10:12 ص

        ID:5388450565

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 17 أغسطس 2020 في 1:10 ص

          5788663477

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 24 أغسطس 2020 في 2:17 م

            سيد اشون احمله

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 30 أغسطس 2020 في 5:20 م

              الاسم علي بلحقيقه وبلبوبجي 《RPG》AWM》
              الايدي 5137215248

              إرسال ردحذف



              وضع القراءة :
              حجم الخط
              +
              16
              -
              تباعد السطور
              +
              2
              -