تحميل لعبة كراش الاصلية للجوال | تنزيل كراش للاندرويد | تحميل Crash Bandicoot للموبايل 2020

تحميل لعبة كراش الاصلية للجوال | تنزيل كراش للاندرويد 2020

تحميل لعبة كراش الاصلية للجوال | تنزيل كراش للاندرويد | تحميل Crash Bandicoot للموبايل 2020

Crash Bandicoot: On the Run! (Crash Bandicoot Mobile) هي لعبة حركية بطلها واحد من أكثر الشخصيات إثارة في تاريخ ألعاب الفيديو. تجمع مغامرات Crash Bandicoot الجديدة مجددا بين العديد من الشخصيات من الملحمة التي عرفت شهرة واسعة على PlayStation، وقد صار بإمكانك الآن الاستمتاع بها على هاتفك الذكي. لقد حان الوقت من أجل وضع حد لخطط Dr. Neo Cortex الشريرة مرة أخرى.

يتمثل هدفك في لعبة Crash Bandicoot: On the Run! في إلحاق الهزيمة بتابعي Dr. Neo Cortex في العوالم المختلفة. وبغية إنجاز مهمتك، سينبغي عليك أن تتحرك على المشاهد وتحاول تفادي كل العوائق، ولا تنسى التقاط التفاح أو Aku Aku نفسه لأنه سيحميك من الهجمات.

وعلى العكس من بقية ألعاب الركض الدائم الأخرى، ستجد في لعبة Crash Bandicoot: On the Run! قاعدة عمليات خاصة بك حيث ينتظرك Coco ليقوم بمساعدتك. قم بالتقاط العناصر المختلفة المشتتة على الشاشة بغية صناعة الأسلحة التي يمكنك استخدامها في العوالم المختلفة.

تحميل Crash Bandicoot Mobile | تحميل كراش بانديكوت | تحميل لعبة كراش للاندرويد

Crash Bandicoot: On the Run! هي لعبة حركية مذهلة والتي تضم رسوميات مليئة بالألوان وتلك الموسيقى الأيقونية الخاصة بهذه اللعبة الأسطورية. نحن نتحدث هنا عن لعبة جلبت لك سحر Crash Bandicoot إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بطريقة متفردة.

ستكون تجربتك مختلفة بعض الشيء هذه المرة في جزيرة Wumpa Island لأن التحكم في Crash Bandicoot سيتم بنفس الطريقة التي عرفتها في ألعاب أخرى شأن Subway Surfers أو Temple Run. بعبارة أخرى، فإن Crash سيركض بشكل تلقائي في واحد من المسالك الثلاثة وسيكون بإمكانك تحريكه من خلال التمرير أفقيا على شاشتك. يمكنك أيضا جعله يقفز أو ينزلق على الأرض من خلال التمرير للأعلى أو للأسفل، كما سيكون بإمكانك جعله يقوم بتنفيذ شقلباته الأسطورية من خلال النقر على الشاشة.

تعتبر لعبة كراش من أروع وأمتع العاب السباق التي تمتاز بالرسومات الكرتونية ،  اللعبة أصبحث الآن متوفرة على هواتف الأندرويد بدون الحاجة لمحاكي أو فك ضغط .

شرح تركيب Mod لعبة كراش الجزيرة 2020 للموبايل | تحميل لعبة كراش للاندرويد من ميديا فاير

تنزيل لعبة Crash Bandicoot Mobile للموبايل تعد لعبة كراش بندكوت المهكرة او ماتعرف للمستخدمين العرب كراش الجزيرة 2020 نوع جديد من مغامرات التصادم يضم شخصياتك المفضلة! تتعاون Crash & Coco لوضع حد لخطة الدكتور Neo Cortex الشريرة لتدمير الأكوان المتعددة في هذه النسخة الجديدة للجوّال ، أرسل دكتور نيو كورتيكس أتباع الطفرات عبر الأكوان المتعددة لاستعباد جميع الشخصيات. بمساعدة شقيقته Coco ، يجب على Crash إعادة التوابع Cortex إلى أبعادها الخاصة.

اليكم افضل واقوي العاب السباق والسرعة والمغامرات الجميلة والرائعة والالعاب التي يحبها الكثير وهي الالعاب التي لها جمهور كبير جدا نظرا للعبها علي اجهزة البلايستيشن القديمة والحديثة يمكنكم تحميل لعبة كراش مجانا Download game Crash من موقع العابي لتحميل الالعاب المجانية الموقع المتخصص في تحميل العاب  و الذي يحتوي علي الكثير من العاب كراش المميزة والجميلة هيا بنا نتعرف علي تحميل لعبة كراش من ميديا فاير.

توجد انواع كثيرة من العاب كراش وهي العاب متنوعة وطرق تحميل مختلفة سوف تتمكن بسهولة من الوصول الي جميع اصدارات اللعبة وبالطرق المعروفة و الجميلة التي تناسب الجميع من عشاق ومحبي الالعاب من العاب كراش الشيقة وهي كالتالي.

كيفية تحميل لعبة كراش للاندرويد | روابط تحميل كراش للجوال 2020

لتحميلها من متجر جوجل بلاي
في حال قالك هذا العنصر غير متاح
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 2 سبتمبر 2020 في 6:28 ص

    سيد أسطورة اشحلي الرويال باص 5587557062 3Alobeide

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -