افضل 15 لعبة ممتعة بدون انترنت للاندرويد 2020 Best 15 Offline games For android

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم متابعين سيد اسطورة على يوتيوب وهنا في موقع سيد اسطورة الالكتروني ارحب بكم اجمل ترحيب واقدم لكم اليوم افضل 15 لعبة تعمل بدون انترنت لنضام الاندرويد لعام 2020 لاتحتاج نت.

اليوم ان شاء الله رح اعيطكم 15 لعبة للاندرويد تعمل بدون واي فاي او 3G فقط حملها والعبها بدون انترنت من ضمن الالعاب العاب مدفوعه يعني ليست مجانية ولاكن انا وفرت لكم روابط تحميلها مجانا مثل لعبة ماين كرافت.

الكثير منكم يبحث في محرك بحث كوكل عن العاب مجانية ممتعة تعمل بدون انترنت للجلاكسي وهواوي وبقية انظمة الاندرويد نعم اليوم اقدم لكم اجمل 15 لعبة تعمل بدون انترنت لعام 2020 العاب مسلية وممتعة ومجانية.

لاتنسى البحث في محرك البحث قوقل عن متجر سيد اسطورة للالعاب والتطبيقات المجانية وايضا ابحث عن سيد اسطورة شحن شدات ببجي موبايل مجانا او فقط اكتب سيد شدات ببجي او سيد شحن شدات ببجي او سيد اسطورة الموقع الرسمي.

اضغط هنا اذا اردت تحميل افضل 15 لعبة للايفون تعمل بدون انترنت 2020 نعم هنالك موضوع ثاني لافضل 15 لعبة للايباد مجانية تعمل بدون نت للايوفن 2020 العاب الايفون جدا مسلية ويمكنك تحميلها مجانا بروابط مباشرة.

العاب بدون انترنت للاندرويد العاب بدون انترنت حرب العاب بدون انترنت 2020 العاب بدون انترنت للايفون العاب بدون انترنت للكمبيوتر العاب بدون انترنت للبنات العاب بدون انترنت تحميل مجاني العاب بدون انترنت وبدون تحميل العاب بدون انترنت العاب بدون انترنت ألعاب بدون انترنت تحميل العاب يوغي بدون انترنت


نبدأ على بركة الله ونضع لكم افضل 15 لعبة للاندرويد اوفلاين بدون انترنت


1: اولا لعبة THE WOLF AMONG US
الذئب بيننا هو جزء خمس سنوات (يمكن شراؤها الحلقات 2-5 في التطبيق) من المبدعين من المشي الميت، والفائز من أكثر من 90 لعبة من السنة الجوائز. يقتلون شخصيات القصص الخيالية في هذا الفيلم المسلوق، العنيف وناضجة على أساس خرافات سلسلة الكتاب الهزلي الحائز على جائزة (دي سي كوميكس / الدوار) بيل يلينغم. كما Bigby وولف - THE الذئب سيئة كبيرة - سوف تكتشف أن والقتل الدموي الوحشي هو مجرد طعم للأمور في المستقبل في سلسلة لعبة حيث لديك كل قرار يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة.

لتحميل اللعبة من متجر كوكل بلاي

في حال قالك هذا العنصر غير متاح اضغط هنا

2: ثانيا لعبة  3 BUBBLE WITCH SAGA
(Bubble Witch Saga 3 (Wilbur هي لعبة كاجوال لفرقعة الفقاعات حيث سيكون عليك إنقاذ حيوانات عجائبية تم إحتجازها في فقاعات ملونة. ذلك أن القط الشرير Wilbur قام بإحتجاز هذه المخلوقات اللطيفة ويخطط ليصبح أقوى ساحر على مر الزمان. إلا أن العراف الطيب لن يمكنه من مراده بكل سهولة.

لفتح الفقاعات وتحرير الحيوانات اللطيفة، سيكون عليك الرمي بفقاعات من اجل الجمع بين ثلاث فقاعات أو أكثر من نفس اللون. إنها نفس طريقة اللعب المألوفة والتي تكرر كثيرا في هذا النوع من الألعاب، إلا أن King قام بإضافة بعض العناصر المثيرة للإهتمام للزيادة في التشويق. لذلك عليك أن تحاول إيجاد بعض الفقاعات المتميزة، وغيرها من المفاجآت.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي

في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك

3: ثالثا لعبة  BLAZING SNIPER

بلايزنج سنايبر blazing sniper هي لعبة إطلاق نار حربية ثلاثية الأبعاد مجانية وحركية ثلاثية الأبعاد مع أفضل تجربة إطلاق نار. محاربة العصابات في منطقة الحرب ، أو أعلى قائد للقوات الإجرامية ، كل شيء يحدث في غمضة عين! إنها لعبة حركة نقدية ممتعة ومجانية لعام 2020 يمكنك لعبها في السوق! يجب أن تكون قاتلًا صيادًا ، وتنتهي من المهام عن طريق التسلل وتتمتع بأفضل تجربة! العدل يدعوك ، من واجبك حماية المدينة الحديثة والمقيمين! هيا الأبطال.

أكثر من 50 المهام مطلق النار وسائط لا نهاية لها ويمكنك اختيار سهلة أو المتشددين حاول أن يقاوم أكثر من الكسالى جميع أسلحة قطرات الحرة حتى تشمل سوبر سلاح من السهل السيطرة واللعب لا اعلانات فقط للمتعة.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي
في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك

4: رابعا لعبة  INTO THE DEAD

Into the Dead 2 هي لعبة حركة من منظور شخص أول تلعب فيها دور أحد الناجين في عالم زومبيعلى عكس الدفعة الأولى من هذه الملحمة فإن هذه الدفعة لديها نمط قصة واسعة النطاق حتى تتمكن في النهاية من معرفة المزيد عن شخصيتك.

طريقة اللعب في Into the Dead 2 بسيطة جدًا.على الجانب الأيسر من الشاشة ،يمكنك التحكم في حركة شخصيتك ،بينما على اليمين يمكنك إلتقاط الصور.ستحتاج إلى استخدام عناصر التحكم هذه لتفادي وقتل الزومبي ، محاولًا الوصول إلى الهدف في قطعة واحدة.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي
في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
5: خامسا لعبة SHADOW FIGHT 2
خلال مغامرة Shadow Fight 2 سوف تتواجه مع جميع أنواع الأعداء، كل بأسلوبه المعين، وجهه، وتصرفاته. سوف يعترض طريقك أعداء شرسون جدا سوف يعتدون عليك باستمرار كما سيعرف آخرون من أخطائك كيف يستبقون فعلك.

نظام المعارك في Shadow Fight 2 يختلف كثيرا عن ذلك الموجود في أكثر ألعاب القتال بتقنية 2D. للتحكم في Shadow، بطلك، عليك استخدام عصا تحكم تمكنك من التحرك في كل الإتجاهات. بالإضافة إلى ذلك، اعتمادا على مكان عصا التحكم عندما تضغط زر الهجوم، سوف تقوم بحركات مختلفة.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي
في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
6: سادسا لعبة ASPHALT 8 AIRBORNE
اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) هي لعبة قيادة أين يمكنك أخذ مقود البعض من أسرع السيارات في العالم والقيادة عبر مناظر طبيعية متعددة وسهلة التعرف عليها من جميع أنحاء العالم - وكل هذا في حين تقوم بقفزات غير ممكنة بسرعة مستبعدة.

تملك اللعبة أسطولا متألفا من أكثر من أربعين سيارة، البعض منها من المؤكد أنك تعرفها، من شركات من بينها فيراري (Ferrari)، لامبورغيني (Lamborghini) وأستون مارتن (Aston Martin). ابحث عن موديلات مثل لامبورغيني فينينو (Lamborghini Veneno)، بوغاتي فيرون (Bugatti Veyron)، فيراري إف اكس اكس (Ferrari FXX)، وباغاني زوندا (Pagani Zonda).

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي

في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
7: سابعا لعبة IMPLOSION: NEVER LOSE HOPE
بعد عشرين عاما من سقوط الأرض، واجهت بقايا الجنس البشري مرة أخرى بالانقراض. لقد حان الوقت لتبرير وجودنا. A شكل من أشكال الحياة الغامض المعروف باسم الساحات XADA قبالة ضد سلاح اخر البشرية - الحرب-الميكانيكية سلسلة III معركة دعوى.

الميزات: رسومات مذهلة الجودة وحدة التحكم، من الدرجة الأولى التمثيل الصوتي وإنتاج الصوت هوليوود الصف. عشرات اوركسترا كاملة مختلطة ببراعة من قبل جائزة جرامي و "سيد الخواتم" ثلاثية مهندس، جون Kurlander.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي

في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
8: ثامنا لعبة  3D POOL BALL – SPORT

3D Pool Ball هي لعبة بلياردو ثلاثية الابعاد حيث تلعب جولات سريعة من البلياردو ضد لاعبين آخرين مباشرة على الأنترنيت. وبما أنك لا تتوفر سوى على بضع ثوان من أجل التصويب وتسديد الكرة، فإن كل لعبة لا يمكن أن تستمر لأكثر من خمسة أو ستة دقائق.

ورغم أن أفضل جزء في هذه اللعبة يتمثل في اللعب مباشرة عبر الانترنيت ضد لاعبين آخرين، إلا أن لعبة 3D Pool Ball تمكنك كذلك من اللعب دون ارتباط بالأنترنيت ضد الذكاء الاصطناعي. ورغم ذلك، فإن الطريقة التي يمكن أن تصقل مهاراتك أكثر وتجعلك تربح علامات متميزة هي المنافسة ضد لاعبين آخرين.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي

في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
9: تاسعا لعبة SUBWAY SURFERS
لعبة متزلجي قطارات الأنفاق Subway Surfers هي لعبة إثارة مع تسيير مشابه تماما لـلعبة Temple Run، حيث يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، حيث تمر القطارات بسرعة فائقة. وجب عليك أن تأخذ حذرك.


على العكس من لعبة Temple Run ، ففي لعبة Subway Surfers لا تتحكم في شخصيتك بخاصية التسارع. بل على العكس من ذلك، يجب عليك أن تحرك شخصيتك بين ثلاثة خطوط بتحريك أصبعك عبر الشاشة. بالفعل يمكنك أن تقفز على الحواجز و أن تتدحرج على الأرض لتفادي الآخرين. يمكنك أيضا استعمال آلات مثل الحزم الطائرة أو ألواح التزلج لتساعدك في سباقك الذي لا ينتهي.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي

في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
10: عشرة لعبة FRIDAY THE 13TH

Friday the 13th: Killer Puzzle هي لعبة ألغاز حيث تقوم بالتحكم في Jason Voorhees، القاتل المتسلسل الشهير في فيلم Friday the 13th. سيكون هدفك في كل لعبة هو ما تتخيله تماما: قتل كل الضحايا الذين يظهرون على شاشتك.

Friday the 13th: Killer Puzzle تعتمد أسلوب لعب بسيطا، فتمرير إصبعك إلى اتجاه ما سيقود Jason إليه إلى أن يرتطم بأحد العوائق. وهي آليات التحكم البسيطة التي ستستعين بها من أجل إنهاء مهمتك القاتلة. تعتبر المستويات الأولى بسيطة نوعا ما، ولكنك ستواجه تحديات أكبر مع تقدمك في اللعبة، مثل النيران الملتهبة، المياه، والحرس المسلحين.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي

في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
11: الحادي عشر لعبة TO THE MOON
هذه القصة خاصة في أعقاب محاولة لتحقيق حلم رجل مسن، جوني. مع كل خطوة إلى الوراء في الوقت المناسب، وكشفت عن وجود جزء جديد من الماضي جوني. وبما أن الأطباء قطعتين معا الأحداث الحيرة التي امتدت لفترة الحياة، وأنها تسعى فقط لمعرفة لماذا اختار الرجل العجوز النحيل رغبته الموت ليكون ما هو عليه.

الدكتور Rosalene والدكتور اتس لديهم وظائف غريبة: أنها تعطي الناس فرصة أخرى للعيش، وعلى طول الطريق من البداية ... ولكن فقط في رؤوس مرضاهم.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي

في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك

12: الثاني عشر لعبة DESPICABLE ME
انتعل حذائك الرياضي وانضم إلى لعبة الركض المفضلة لدى الجماهير Minion Rush الحائزة على الجوائز. أدخل ملجأ غرو، واكتشف غرفه الغامضة العديدة، وقم بمهام جنونية حول العالم. طوال الطريق، سيقفز المينيون، ويقفزون ويتجنبون العوائق بينما يفتحون قفل مجموعة من أزياء المينيون الرائعة.

أركض مع المينيون المفضل لديك ابدأ في الركض باستخدام المينيون ديف المحبوب وتسابق خلال مهام مشوقة وسريعة
وبينما تجمع المزيد من بطاقات الأزياء، افتح قفل المينيون الآخرين للركض مثل كارل، وجيري وميل.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي

في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك
13: الثالثة عشر لعبة SIX GUNS: GANG SHOWDOWN
Six Guns لعبة حركة في منظور شخص تالت تقع في Arizona و Oregon، تتبع بطريقة مشابهة قصة Red Dead Redemption، والتي سوف تمكنك من السفر عبر مشاهد ضخمة مفتوحة بينما تطلق النار بمسدساتك وأنت تركب الخيل.

تحتوي هذه اللعبة على أكثر من أربعين مهمة مختلفة حيت ستتعرض إلى جميع أنواع التحديات. من سباق الخيول إلى مواجهة عصابات أعداء مسلحين بالمسدسات... وأيضا إطلاق النار على مخلوقات خارقة كمصاصي الدماء.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي


في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك

14: الرابعة عشر لعبة  BROTHERS 3 ARMS – ARCADE

Brothers in Arms 3 هي لعبة اطلاق النار من منظور شخص ثالث حيث يمكنك التحكم في الرقيب Wright، بطل الحرب الذي عليه محاربة النازيين أياما بعد إنزال النورمندي.

في Brothers in Arms 3، ستجد ترسانة جيدة من الأسلحة المختلفة التي يمكنك استخدامها. بندقية موثوق بها ودقيقة، ولكن يمكنك أيضا استخدام الرشاشات وقاذفات صواريخ وبنادق قنص، والبنادق. يمكنك فتح جميع هذه الأسلحة كلما تقدمت في نمط القصة.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي


في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك

15: الخامسة عشر لعبة Farm Day Village Farming

Farm Day Village Farming هي لعبة تدبير حيث تساعد فلاح شابا على القيام بكل مهامه .في يومك الأول ،سيدرسك المزراع على كيفية الحصاد ،بناء خم الدجاج ،و صنع الخبز .بعد هذا ،سيعود الأمر لك لأخد المنتجات لسوق لبيعهم و إستتمار المدخول في المزرعة .

مثل الألعاب التدبير الأخرى ،Farm Day Village Farming مليئة بالمهام الزراعة العادية :الإعتناء بالخنازير و الابقار ،زرع كل أنواع زرع للحصاد ،أخد الفواكة اللذيذة من الحديقة ،و المزيد .لكن هذه اللعبة لديها القليل من الإضافة ،أيضا ،حيث يمكنك الطهي الأطباق الشهية مع الطعام المصنوع في المزرعة ،إستعمال اللحم و الخضر كمكون أساسي لصنع أطباق شهية لبيعها في السوق.

لتحميل اللعبة من مـــتجر جـــوجــــل بلاي

في حال قالك هذا العنصر غير متاح في بلدك

لمشاهدة الفديو على قناة اليوتيوب

تعليقات
8 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 18 يوليو 2020 في 1:44 م

    ممكن تنزل أفضل 15 لعبه على الانترنت

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 18 يوليو 2020 في 6:46 م

      مهزلة

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 19 يوليو 2020 في 4:13 ص

        اريد انزل ببجي كوريه شلون 🙄🙏

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 22 يوليو 2020 في 12:03 م

          م̷ـــِْن الگوگل كروم

          حذف
        • Unknown
          Unknown 19 يوليو 2020 في 4:13 ص

          اريد لعبه مصارع حلوه

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 19 يوليو 2020 في 11:21 م

            أفضل طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا
            فقط فاعل خير ❤️
            بحبك سيد

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 22 يوليو 2020 في 2:09 م

              تمنه ضيف العبه حرب جنود مال بلي 3

              إرسال ردحذف
              • 5832214274
                5832214274 8 سبتمبر 2020 في 2:03 م

                يغتلي 770$

                إرسال ردحذف



                وضع القراءة :
                حجم الخط
                +
                16
                -
                تباعد السطور
                +
                2
                -