تحميل لعبة سان جيورلي للايفون 2023 لعبة صادرة من شركة ببجي موبايل San Giorli

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم متابعين سيد اسطورة : اليوم رح اعطيكم لعبة خرافية اسطورية صادرة من شركة تنسينت من شركة ببجي موبايل لعبة جدا مثيرة ولاتحتاج الى انترنت يعني لعبة اوفلاين.


أصبحت سان جيورلي ، وهي منطقة غير خاضعة للحكم تقع بين ثلاث مجرات ، مدينة مظلمة بين النجوم بفضل القمامة التي تم التخلص منها من المجرات الثلاثة التي جذبت حفنة من الزبالين. هذا هو المكان الذي نشأ فيه بطل الرواية ، وقرر أن يعود بعد رحلته الطويلة بين النجوم. كل ما عليك فعله هو مساعدة بطل الرواية على معرفة سبب تحول San Giorli إلى مجهولة وتجديد المدينة.


إنها لعبة تتطلب كلاً من مهارة اليد والتفكير. يجب عليك التحكم في بطل الرواية لتدور المركبة الفضائية ، وتحليل الدوائر والفخاخ أمامك ، وتوصيل أو فصل القوابس ، وإزالة العقبات وتجديد San Giorli ، من أجل المضي قدمًا.


يُعد أسلوبها البصري الفريد خلفية من السايبربانك لمدينة الفضاء.

تناسب الموسيقى المؤلفة بشكل جميل المشاهد المختلفة وتكمل القصة ، بحيث ينغمس اللاعبون في تجربة اللعبة المحسنة.

اللعبة ممتعة جدا وتسبب الإدمان ، لكنني عالق في الجزء 3 من Lao Place وقد أمضيت عدة أسابيع. لم أتمكن من الحصول على التركيبة الصحيحة لتمرير المرحلة النهائية من الجزء 3. اللعبة ليس لها زر تلميح لذلك ليس هناك مساعدة يمكن تقديمها. لقد وقعت في حب هذه اللعبة في البداية.

اللعب الإبداعي ، ورسومات ممتازة ، ومؤامرة مثيرة للاهتمام! لقد لمست العناصر الصينية قلبي حقًا وأثارت بعض ذكرياتي. حتى الآن بعض المستويات صعبة بالنسبة لي ولكني سأوصي بهذه اللعبة على أي حال.

رابط تحميل اللعبة فقط للايفون والايباد

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 16 مايو 2020 في 1:19 ص

    استمر يابطل

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -