تحميل لعبة كاونتر سترايك للاندرويد والايفون مجانا افضل العاب بدون انترنت Critical Strike Free offline 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم متابعين السيد اسطورة ارحب بكم في مدونتي المتواضعة اليوم سوف اعطيكم لعبة كاونتر سترايك بدون انترنت للاندرويد والايفون تحميل لعبة كاونتر سترايك للايفون بدون انترنت.

اللعبة من نوع فيرست برسن شوتر منظور الشخص الاول تحميل لعبة كاونتر سترايك اوفلاين للاندرويد تنزيل كاونتر سترايك اوفلاين بدون انترنت للايوفون لعبة جدا رائعة وحجمها قليل والاجمل تعمل بدون انترنت.


هكذا ستلعب في Critical Strike دور محارب في وحدة لمكافحة الإرهاب والتي سيكون عليها أن تقضي على كل الإرهابيين المتواجدين في المنطقة. وللقيام بذلك، فسيكون بإمكانك أن تحصل على مجموعة كبيرة من الأسلحة والتي يمكنك تطويرها وذلك باستثمار المال الذي ستربحه من خلال إنتصاراتك كما أن هناك عدة إمتيازات تمكنك من تطوير قدرات بطلك البدنية كذلك.

Critical Strike هي لعبة قناص بمنظور ذاتي مستوحاة من اللعبة الكلاسيكية Counter Strike كما أنها تشبهها سواء في اسلوبها البصري أو حتى طريقة اللعب نعم انها لعبة اسطورية مجانية.


وعلى الرغم من أن توفر Critical Strike على صيغة متعددة اللاعبين كان سيجعلها أفضل وأكثر تشويقا، ولكنها تبقى لعبة ضرورية لكل محبي ألعاب القناص بمنظور ذاتي.

وستجد في Critical Strike صيغة لعب واحدة فقط، تتمثل في صيغة Team Deathmatch وهي عبارة من مواجهات مميتة تجعل فريقك يواجه فريقا منافسا حتى القضاء على أحدهما.

وعلى الرغم من أن اللعبة لاتوفر صيغ لعب متنوعة، إلا أنها تحظى بخرائط متنوعة حقا، كما تأتيك بتصاميم رائعة، والتي تذكرك دون شك بالزمن الجميل لألعاب LAN.

هل أنت من محبي معارك مكافحة الإرهاب القديمة الجيدة إليك بعض الأخبار لك هناك أفضل لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي شارك في الطليعة في ساحة معركة Critical Strike.

روابط تحميل لعبة سرتكال سترايك




Critical Strike Portable هي أول لعبة أكشن ذات ميزة اللاعب الواحد من Counter Strike 1.6 التي تقدم تجربة مماثلة تقريبا للعبة الأسطورية من Valve، ولكن هذه المرة من جهازك الذي يدعم نظام الأندرويد و مع نظام تحكم يتلاءم مع شاشات الأجهزة التي تدعم نظام الاشتغال باللمس.


بمجرد أن تبدأ في اللعب وتتجاهل الواجهة ذات الطراز الباروكي، ستكتشف أن Critical Strike Portable هي في الواقع نسخة محمولة من Counter Strike. ستجد فيها تشابها في الوسائط، وإمكانية اللعب عبر الإنترنت أو بدونه من خلال bots وذلك بنفس الأسلحة، وبسيناريوهات كذلك مشابهة نوعا ما.

العب مع الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين ستحب تجربة التصوير على جهازك المحمول إنه مجاني للعب تنافس مع الناس حول العالم وأظهر مهاراتك.

أول شيء سيثير انتباهك في لعبة Critical Strike Portable يكمن في واجهتها التي تعج بأشياء كثيرة. فستجد دائما في شاشة اللعبة (على الرغم من إمكانية إخفائها) أزرار للقفز، للانحناء، للتحرك، للبحث، لإطلاق النار، لتبديل الأسلحة، للتحميل، لقراءة الإحصاءات، للدردشة، ولمشاهدة القائمة وإن لم يكن هذا كافيا فساحصل أيضا على الرادار، خانة الحياة والذخيرة.


يمكن القول أن Critical Strike Portable هي أعظم و أول لعبة ذات ميزة المقاتل الواحد التي تدعم أنظمة التشغيل المحمولة. وهذا ليس بسبب الجرافيكس وهذا موجود في لعب أخرى من نفس النوع. بل لأنها تذكرنا بالشكل الذي يجب أن تكون عليه مثل هذه اللعب.

أما فيما يخص الجرافيكس فتعتبر Critical Strike Portable مميزة. لماذ؟ فالجانب البصري فيها أفضل قليلا من Counter Strike الأصلية بحركات سلسة جدا، حتى في الأجهزة القديمة نوعا ما.

أفضل تجربة ثلاثية الأبعاد لتصوير منظور الشخص الأول هذا العام ستجعلك تقضي وقتك في لعب Critical Strike إذا كنت ميتًا فلا تنسى المكان الذي تعرضت فيه للهجوم المضاد فانتقم.


انضم إلى القتال التنافسي في لعبة FPS المحمولة الأكثر اعتمادًا على المهارات إذا كنت تريد دائمًا لعب مطلق النار الرائع متعدد اللاعبين على جهازك المحمول فإن أحلامك أصبحت حقيقة.

يمكنك الاستمتاع بالرسومات المحسنة والمؤثرات الصوتية المغرية لهذه الألعاب المجانية عبر الإنترنت.

لعبة رهيبة متعددة اللاعبين FPS CS GO.

أول شخص مطلق النار ولعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين مصنوعة من Unity لتحسين تجربة البندقية FPS عبر الإنترنت.

تحديثات اللعبة المنتظمة والعناصر الجديدة في انتظارك قم بالتنزيل الآن وانضم إلى مجتمع Critical Strike.

Counter Critical Strike هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد FPS بأسلوب الضربة المضادة استمتع ببيئة لعبة واقعية للغاية ثلاثية الأبعاد أسلحة ترسانة ضخمة مثل AK47 قناص AWP مسدس الظل دعنا نستمتع بلعبة CS الرائعة.

هل لديك ما يكفي من الشجاعة لتدمير جميع الأعداء وتدمير معسكر العدو انضم إلى القتال! هل أنت مستعد للانضمام إلى أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول مثل csgo هل أنت مستعد للعب لعبة الحرب على خط المواجهة هذه.

الإضراب الحرج مجاني الآن من نسر الصحراء إلى قناص AK47 و AWP يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة وحتى القنابل اليدوية الرد على نداء الواجب والتقاط الأسلحة والقتال جنبا إلى جنب مع أصدقائك! اعتراض وإزالة واستخراج. حان الوقت لإشراك العدو.

أنت القاتل الشجاع في الجيش ، تدمر الإرهابيين الذين يخفون ، يسلحون AK47 ويحملون أسلحة مدمرة. تحتاج إلى إتقان مجموعة متنوعة من طلقات البنادق المستهدفة ، والتدريب الدقيق على الهدف الدقيق سيساعد في حرب إطلاق النار الحدودية على القضاء بشكل أفضل على المنظمات الإرهابية.

سافر عميقًا في مناطق سيطرة العدو ، وقم بتدمير الإرهابيين وتدميرهم. Counter Critical Strike هي لعبة تصويب لإطلاق النار من منظور الشخص الأول مع رسومات عالية الوضوح وتجربة تصوير مثالية.

انتقل إلى منطقة الحرب واكسب هجوم عالمي! الذهاب لعبة مكافحة الضربة والنقر مكافحة ضربة اطلاق النار للقضاء على العدو. شاحب القتالية لعبة الفرس الفرس الخمول fps دلتا إضراب محاكاة حالة ضربات مضادة هجوم المضاد المضاد مع المهاجمين المضادين الماهرين ألعاب الحرب النارية.

وأسلحة الرماية fps لعبة للحصول على أفضل جلود أفضل مطلق النار وأفضل ألعاب مطلق النار قناص الغضب معركة الإرهابيين مع القوات الخاصة الحديثة قوة الرصاص إضراب / إضراب لإطلاق النار على العدو.

إذا كنت تريد القتال في ساحة المعركة الحقيقية وأسلوب الحرب الحديثة ، فاختر تثبيت هذه اللعبة. يمكن أن توفر لك عمليات ساحة المعركة خبرة قتالية برية.

لذا قم بتنشيط وضعك القاتل ، وكن المحارب الأكثر شجاعة في اللعبة ، من أجل القتال من أجل انتصار معركة حقيقية ، يجب عليك المشاركة في قتال لا نهاية له ، وخلق الدم والفوضى ، والأرض في أرض المعركة.

أنتم مدربون جيدًا في المعارك العسكرية القتالية من أفراد القوات الخاصة ، هو الفريق التكتيكي وقوة الحرب الحديثة.

أنت مجهز ببنادق آلية وبنادق قنص وقنابل يدوية ، وستكون في لعبة الرماية هذه لإكمال المهمة السرية للقضاء على قوى الشر التي تعوق السلام العالمي. حان الوقت لالتقاط أسلحتك وتصبح المحارب الأكثر شجاعة في هذه المعركة.

ترغب في إكمال المهمة وحدها؟ أدخل مهام شخصية مثيرة في الماضي ، عندما تمر واحدًا تلو الآخر بموقف رهيب ، لإنقاذ العالم. قاعدتك ، بلدك يتعرض للانتهاك من قبل الإرهابيين ، عليك أن توقف خطة الإرهابيين المجنونة ، أنت المنقذ.

انضم إلى اللعبة ، مبعثرًا الدم والفوضى في ساحة المعركة ، لتصبح قاتلًا حقيقيًا في الجيش. هل أنت من محبي ألعاب الحركة وألعاب الرماية مثل CS: GO ، الهجوم المضاد ، الهجوم العالمي ، العمليات الحاسمة ، نداء الزناد الميت.

Critical Counter حصريا الآن مجانا تسمح لك البيئة ثلاثية الأبعاد الحقيقية بتجربة إثارة الحرب تأثير قتالي واقعي العديد من الأسلحة والبنادق والقناصين والمسدسات والأطقم الطبية تحكم بسيط وبديهي مستويات عدد هائلة من الإدمان.
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 20 مايو 2020 في 12:24 ص

    كفووو سيد

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 20 مايو 2020 في 12:38 ص

      عاشت ايدك

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 20 مايو 2020 في 1:43 ص

        شكرا على تعبك واستمر يابطل

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 16 أغسطس 2020 في 8:53 م

          غدارك s
          5556609220

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -