افضل تطبيق مونتاج الفديو على الموبايل تعديل كامل على الفديوهات للاندرويد والايفون 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم متابعيني الاعزاء يارب تكون بخير وباحسن حال ربي يسعدكم : اليوم رح اعطيكم افضل تطبيق لتعديل ومنتاج الفديو بطريقة احترافية تعديل كامل على الفديو مونتاج الفديو للاندرويد واضافة مؤثرات خرافية على الفديو للايفون تحميل مجاني وسريع لسنة 2020.

هذا البرنامج مميز ببساطته ويتيح لك إعداد فيديو خاص باليوتيوب عبر الموبايل ببرنامج تشغيل الأندرويد أو آيفون لو كنت لا تملك جهاز لابتوب أو كنت تقوم بالتصوير بكاميرا الموبايل، لذا فإن هذا البرنامج من أسهل وأبسط البرامج، وسنقدم شرحاً وافياً بالفيديو عن طريقة استخدامه.
نعم انه من افضل تطبيقات التعديل على الفديو بأحترافية فيه العديد من المميزات والتأثيرات المميزة قص الفديو تكبير اللفديو وضع زوم على الفديو الكتابة على الفديو والمزيد من الخصائص سوف تستكشفها بنفسك.

VideoShow (فيديو شو) اقوى برنامج تحرير فيديو و صانع شرائح في العالم، وهو البرنامج الاكثر استخداماً لصناعة ومشاركة الفيديو بين مستخدمي يوتيوب، انستغرام وفيسبوك.

أكثر من 10,000 مقطوعة موسيقية منتقاة بعناية متوفرة لجميع مستخدمي VideoShow لتحرير الفيديو. يمكنك اختيار الأغنية المثالية لمقطع الفيديو الذي تريده بسهولة من خلال روابط الهاشتاغ والفئات الشائعة التي نحدِّثها باستمرار. قمنا بشراء حقوق تأليف ونشر جميع المقاطع الموسيقية الموجودة لدينا في مركز المواد.

يمكنك التطبيق من أخذ أي فيديو على جهازك وتطبيق فيلترات (مصفاة)- مختلفة - مثل مغير ألألوان الشبيه بإينستاجرام –.هكذا يمكن لنتائجك أن تكون ذات تأثير أكثر دفئا وجمالية، أو أن تعطيها صبغة بالأبيض والأسود أو البني الداكن.
VideoShow هو أداة لتحرير(إحداث تغييرات) الفيديو والتي تمكنك من إنشاء أفلام ممتعة باستخدام أشرطة الفيديو التي صورتها من قبل و حفظتها على جهاز الأندرويد خاصتك.

افضل اعدادات ببجي موبايل للاندرويد كيف اشحن ببجي بالرصيد برنامج ربح شدات ببجي مجانا تحويل شدات ببجي مجانا شحن ببجي مجانا 2020 شحن شدات ببجي عن طريق رصيد اسيا ر برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون جميع نسخ ببجي ببجي نسخة البيتا اول موقع عربي للحصول على شدات ببجي مجوهرات فري فاير شحن ببجي الكورية مجانا رابط تحويل الرصيد الى شدات ببجي.

هذا البرنامج حاز على إعجاب الكثير من مستخدمي الفيديو على الموبايل، وفيه ميزات عديدة أهما التقطيع والمؤثرات وإضافة الموسيقى ويدعم صيغ الفيديو للانستغرام واليوتيوب ويعطي جمالية خاصة لفيديوهاتك.

!! انتباه روابط تحميل التطبيق اسفل ادناه !!





تم تصنيف VideoShow على أنه تطبيق محرر الفيديو رقم 1 في العديد من البلدان. إنه خيار 500 مليون مستخدم! لقد حصلنا على العديد من الجوائز في أسواق التطبيقات واكتسبنا أكثر من 4000،000 تقييم من فئة الخمس نجوم. يقدم VideoShow أدوات تحرير فعالة لمساعدة المستخدم على تحرير الفيديو مثل المحترفين أثناء التنقل.


يمكنك أيضا استخدام VideoShow لإضافة دبلجات إلى أي فيديو، أو تغيير الصوت . فقط حدد الخيارات المناسبة أثناء تشغيل الفيديو من داخل التطبيق، ويمكنك إحداث أي تغييرات تختارها.


بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص بك، يمكنك إعادة تصديره بنفس جودة الفيديوالأصلي، أو ضغطه لتوفير المساحة. بالطبع، إذا ضغطت عليه ستنقص جودته، ولكن سيكون من الأسهل مشاركته مع الآخرين.
 VideoShow هو أداة تحرير الفيديو بسيطة ذات نتائج جيدة. انها مثالية لمساعدتك على إجراء تغييرات صغيرة لأشرطة الفيديو المفضلة لديك.

يتمتع هذا التطبيق بخصائص متكاملة لمونتاج الفيديو، لكنه معقد قليلاً ويحتاج إلى وقت حتى تستطيع اتقانه، لكن حالما تتقنه ستتمكن من إعداد فيديوهات وأفلام احترافية، ففيه أكثر من 30 مؤثر انتقال فيديو، وأيضاً يمكن استخدامه مع الخلفيات الخضراء الكروماكي لعزلها بكل بساطة، لكن هذا البرنامج عادة ما يضع إشارة مائية ودعايات ويجب شراءه حتى تتمكن من إزالتها عن فيديوهاتك.

هذا البرنامج على الرغم أنه مجاني و برنامج مونتاج احترافي للاندرويد إلا أنه لا يضع علامة مائية على الفيديو.
VideoShow يجعل من السهل قطع / دمج / تقليم / انقسام / عكس / مكررة / تدوير / تحويل / الوجه / يصفه / ضغط الفيديو. يمكنك تجميع الفيديو والصور من المعرض ، ومسح وتغيير خلفية الفيديو ، واستخدام الحركة السريعة أو الحركة البطيئة. تساعدك الميزات المتقدمة مثل تراكب الفيديو و PIP والغطاء المخصص والفسيفساء ونص التمرير على إنشاء قطعة فنية رائعة للغاية.

- دبلجة الفيديو. أضف صوتك او المؤثرات الصوتية التي نقدمها لتجعل الفيديو أكثر روعة.

- الخربشة على الفيديو. هل انت ملل من الخطوط الرتيبة؟ خربشها! انها بسيطة وحدسية

- التكبير والتصغير لجعل مشاهديك يركزون على المنطقة التي تريدها

- مقص الفيديو/ قاطع الفيديو القوي: قص الاجزاء غير الضرورية في الفيديو الخاص بك.
- التشذيب السريع: شذب الفيديو الخاص بك بسرعة.
- ضغط الفيديو: قلل حجم الفيديو الخاص بك.
- تحويل الفيديو الى Mp3: حول مسار صوت الفيديو الي ملف Mp3.
يتم تقديم مئات الموسيقى المرخصة بالكامل ، ويمكنك أيضًا إضافة الأغاني المحلية من جهازك. تجعل الفهارس عبر الإنترنت والموسيقى المحلية من مقاطع الفيديو ممتعة وشعبية. يمكنك حتى تسجيل واستخدام الصوت الخاص بك لجعل الفيديو أكثر برودة.

لعلي أضع هذا البرنامج في البداية كونه قد ساعدني كثيراً في إنتاج فيديوهات السناب شات، ففي تطبيق سناب شات للأندرويد لا يمكنك تحميل جميع السنابات في فيديو واحد، لكن فقط يمكن تحميلها مفرقة كل سنابة في ملف منفصل، وحينها سوف يتعين عليك استخدام أحد برامج المونتاج لتجميع تلك المقاطع وإضافة المكونات والمؤثرات الأخرى ثم إنتاج فيديو تقوم بنشره في اليوتيوب أو في أي شبكة اجتماعية أخرى.
تجعلك المظاهر والفلاتر والآثار وكاميرا الجمال رائعة في كل صورة وفيديو. ساعد في جذب الانتباه واكتساب المزيد من المتابعين والأعجاب على وسائل التواصل الاجتماعي
هناك مجموعة متنوعة من أنماط النص / لون الخطوط / الخطوط / العتامة لتختار. يمكنك تغيير صوتك في الفيديو إلى الروبوت / التوابع ، أو استخراج الصوت من الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا خربش الفيديو وتصبح نجمة فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.
نحن نقدم 720P / 1080P HD تصدير بجودة عالية وبدون حد المدة. دعم موضوع مربع ونسب متعددة الجوانب. مشاركة مقطع الفيديو الخاص بك على Facebook و YouTube و Instagram و TikTok و Twitter. سجل لحظات خاصة مثل الزفاف ، عيد ميلاد ، عيد الحب ، عيد الهالوين ، عيد الشكر ، عيد الميلاد ...
يشتمل الاشتراك في عضوية VideoShowVIP على الميزات التالية: إزالة العلامة المائية ، ودعم تصدير الفيديو عالي الدقة ، وترجمات التمرير ، وتغييرات الصوت القابلة للتعديل ، وإنتاج الفيديو GIF الطويل ، وجميع امتيازات المواد / الموسيقى / الترجمة / الموضوع / الملصق المدفوعة.

مدة الاشتراك وفقًا لاختيارك ، يقدم VideoShow VIP نسخة تجريبية مجانية (يتم تجديدها مقابل رسوم شهرية) ، ورسوم سنوية ، واشتراك دائم. يعتمد السعر على حزمة الاشتراك التي تختارها ، وسيتم فرض رسوم الاشتراك عند تأكيد عملية الشراء. يمكن استخدام جميع الميزات والمحتويات المدفوعة في VideoShow بشكل غير محدود خلال فترة العضوية.

المتكرر أكثر من السؤال السابق هو كيف اسوي مونتاج فيديو بالجوال وإذا كنت لا تعرف ما معنى كلمة تطبيق مونتاج أى انه تطبيق صانع الفيديو.

بعد تجربة عدة برامج، وجدت أن هذا البرنامج هو الأفضل في التعامل مع المقاطع الصغيرة والكثيرة، حيث تبدأ أولاً باختيار الفيديوهات والصور، ثم تبدأ في العمل على المشروع، وحينها يمكنك التحكم في كل مقطع أو صورة على حدة، مثلاً يمكنك تدوير المقطع 90 درجة أو أكثر، ويمكنك التحكم في مدة كل صورة تظهر في الفيديو وكذلك إضافة المؤثرات البصرية لكل مقطع على حده.

مثل العديد من التطبيقات، يوفر هذا التطبيق بعض الثيمات الجاهزة التي يمكن استخدامها في صنع الفيديو، والتي تقوم بإضافة مؤثرات بصرية وسمعية على الفيديو الخاص بك، كذلك يوفر مؤثرات بصرية وأيضاً مكونات متحركة تضيفها إلى المشاهد مثل النجوم المتحركة أو الوميض وغيرها من المكونات المتحركة الجميلة. أيضاً يوفر مكتبة صوتية لإضافة الخلفيات الموسيقية إلى الفيديو أو اختيار الملف الصوتي الخاص بك.

يمكنك صنع فيديو من الصور الخاصة بك بلماست بسيطة مع اختيار الموسيقى من المكتبة الخاصة بالتطبيق أو من عندك أنت، يوفر التطبيق أكثر من 200 مادة مجانية يمكن استخدامها في انتاج الفيديو مثل المؤثرات البصرية والاستيكرات المتحركة التي تضيف المرح إلى المشاهد والفلاتر وغيرها من المكونات.

هذا التطبيق يناسب من يودون تحويل صورهم ومقاطعهم إلى فيديوهات جميلة تستحق المشاهدة، لا يوفر الكثير من الخصائص والإمكانات مثل بقية البرامج، لكنه سهل وبسيط ويؤدي الغرض الأساسي منه.

3 خطوات رئيسية لعمل الفيديو، أولاً اختيار المقاطع والصور، ثم اختيار الاستايل من بين الاستايلات الجميلة المتوفرة، وأخيراً اختيار الموسيقى ان كنت ترغب في ذلك ثم النقر على زر الإنتهاء ليتم اعداد الفيديو وحفظه أو مشاركته مباشرة في حساباتك في شبكات التواصل الاجتماعية.

انه واحد من افضل التطبيقات المجانية للايفون لتعديل الفديوهات تحميل افضل تطبيق للاندرويد للتعديل على الفديو وكتابة النص على الفديو مونتاج برنامج مونتاج مونتاج الفيديو برنامج مونتاج فيديو تعديل الفيديو فيديو تطبيق مونتاج المونتاج مونتاج الفيديوهات مونتاج انمي تطبيقات مونتاج الفيديو تطبيق مونتاج احترافي تعليم المونتاج تعلم المونتاج برامج مونتاج كين ماستر تصوير افضل برامج المونتاج.

لمشاهدة الفديو على يوتيوب
تعليقات
1,674 تعليقًا
إرسال تعليق
  • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:40 م

    5239459503
    abolmiz

    إرسال ردحذف
    • الحاج صابر الحجيري
      الحاج صابر الحجيري 18 يناير 2020 في 8:43 م

      اقسم بالله عمري ما فزت ارجوك ربحني
      انت اسطوره وشرحك اسطوره
      I'D 5398131214

      حذف
      • Unknown
        Unknown 18 يناير 2020 في 8:44 م

        احبك

        حذف
        • Unknown
          Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

          5239266697

          حذف
          • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:46 م

            اسمي حسن نشاره فوزني
            5278704515

            حذف
            • Unknown
              Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

              8

              حذف
              • فاضل عباس
                فاضل عباس 18 يناير 2020 في 8:48 م

                فاضل 5519036047

                حذف
                • عبود
                  عبود 18 يناير 2020 في 8:49 م

                  شكرا

                  حذف
                • ضرغام
                  ضرغام 18 يناير 2020 في 8:41 م

                  أزال المؤلف هذا التعليق.

                  إرسال ردحذف
                  • Unknown
                    Unknown 18 يناير 2020 في 8:41 م

                    يوسف
                    5257139166

                    إرسال ردحذف
                    • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:41 م

                      مصطفى كساب
                      5236095053

                      إرسال ردحذف
                      • Unknown
                        Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                        مي سير اعلف ليش

                        حذف
                      • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:41 م

                        نور
                        5451098682

                        إرسال ردحذف
                        • Unknown
                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:42 م

                          محمد عماد
                          5208447632

                          إرسال ردحذف
                          • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:42 م

                            مقتدى
                            5170065979

                            إرسال ردحذف
                            • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:42 م

                              اتمنى افوز

                              إرسال ردحذف
                              • الحاج صابر الحجيري
                                الحاج صابر الحجيري 18 يناير 2020 في 8:42 م

                                اقسم بالله عمري ما فزت وربي انت افضل يويتوبرز
                                5398131214
                                Kingxsaber
                                ربي يحفظك

                                إرسال ردحذف
                                • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:42 م

                                  محمد

                                  5257139166

                                  إرسال ردحذف
                                  • ابراهيم
                                    ابراهيم 18 يناير 2020 في 8:42 م

                                    إبراهيم
                                    5510761402

                                    إرسال ردحذف
                                    • Amir
                                      Amir 18 يناير 2020 في 8:42 م

                                      أمير 5339287576

                                      إرسال ردحذف
                                      • ضرغام
                                        ضرغام 18 يناير 2020 في 8:42 م

                                        جابر 5284357659

                                        إرسال ردحذف
                                        • عبدالرحمان
                                          عبدالرحمان 18 يناير 2020 في 8:42 م

                                          عبد الرحمن يارب افوز هذا الايدي5257145551

                                          إرسال ردحذف
                                          • Unknown
                                            Unknown 18 يناير 2020 في 8:42 م

                                            عبدالله

                                            إرسال ردحذف
                                            • Hsany
                                              Hsany 18 يناير 2020 في 8:42 م

                                              5365474649 لك والكعبة المشرفة 🕋 احبك

                                              إرسال ردحذف
                                              • Unknown
                                                Unknown 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                عبدالله

                                                تم

                                                إرسال ردحذف
                                                • حسن الايدي5502088798
                                                  حسن الايدي5502088798 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                  حسن
                                                  الايدي5502088798

                                                  إرسال ردحذف
                                                  • Unknown
                                                    Unknown 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                    سجاد حسن أتمنى تفوزني سيد 5390364475

                                                    إرسال ردحذف
                                                    • منتدى
                                                      منتدى 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                      مختدي

                                                      5596409859

                                                      إرسال ردحذف
                                                      • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                        MRツYOSEF

                                                        5257139166

                                                        إرسال ردحذف
                                                        • Unknown
                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                          メHaidar『TNT
                                                          6451690200

                                                          إرسال ردحذف
                                                          • Unknown
                                                            Unknown 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                            ساره محمد
                                                            5443641936

                                                            إرسال ردحذف
                                                            • Unknown
                                                              Unknown 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                              5244131656

                                                              إرسال ردحذف
                                                              • منتدى
                                                                منتدى 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                                مختدي
                                                                5596409859

                                                                إرسال ردحذف
                                                                • فراس جاسم حامد
                                                                  فراس جاسم حامد 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                  اسمي لعبه قائدfr

                                                                  حذف
                                                                • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                                  مصطفى مكي
                                                                  5494247904

                                                                  إرسال ردحذف
                                                                  • Unknown
                                                                    Unknown 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                                    محمد حسين
                                                                    5233478590

                                                                    إرسال ردحذف
                                                                    • Unknown
                                                                      Unknown 18 يناير 2020 في 8:43 م

                                                                      انور
                                                                      5472944987

                                                                      إرسال ردحذف
                                                                      • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                        6539500262 اتمني تشحنلي عمري ما فايز ربي يحفظك

                                                                        إرسال ردحذف
                                                                        • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                          5194923894 ROSES

                                                                          إرسال ردحذف
                                                                          • Unknown
                                                                            Unknown 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                            ريم5393376672

                                                                            إرسال ردحذف
                                                                            • Unknown
                                                                              Unknown 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                              مصطفى جواريش
                                                                              يارب ❤🤲
                                                                              5218867721

                                                                              إرسال ردحذف
                                                                              • Unknown
                                                                                Unknown 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                مصطفى عماد
                                                                                5205306918

                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                • Unknown
                                                                                  Unknown 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                  علي Fat183fatyamer@gmail.com

                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                  • منتدى
                                                                                    منتدى 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                    مختدي
                                                                                    5596409859

                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                    • Abdeen
                                                                                      Abdeen 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                      Zero7Fox
                                                                                      5640044368

                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                      • حمودي
                                                                                        حمودي 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                        الاسم محمد جاسم
                                                                                        5427197925

                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                        • 『ABÑ』HASAÑ
                                                                                          『ABÑ』HASAÑ 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                          والله ماربحت ولا مرة وماشحنت ولا موسم بدي اربح هالموسم 5440796602

                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                          • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                            مهدي علي
                                                                                            5498728466

                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                            • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                              اسمي احمد محمد
                                                                                              الايدي. 5296702937

                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                              • ماهر13479
                                                                                                ماهر13479 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                                ماهر خليل
                                                                                                5466759645

                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                • Rawad debes
                                                                                                  Rawad debes 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                                  بداعت امك ولا مرا شحنت
                                                                                                  الاسم فارغ ماني حاطط اسم
                                                                                                  الايدي 6686829892

                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                  • Unknown
                                                                                                    Unknown 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                                    محمدباقر
                                                                                                    5110137703

                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                    • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                                      حيدر
                                                                                                      5314072229

                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                      • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                                        مصطفى 5259203591

                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                        • شكرا 5305384073
                                                                                                          شكرا 5305384073 18 يناير 2020 في 8:44 م

                                                                                                          زيد
                                                                                                          5305384073

                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                          • منصه حسابي My account platform
                                                                                                            منصه حسابي My account platform 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                            علي
                                                                                                            5288945998

                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                            • Unknown
                                                                                                              Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                              5378106703

                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                محمد/5249220513

                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                  Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                  حسين خالد
                                                                                                                  5218176595

                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                    Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                    اسمي بل ببجي جلطه
                                                                                                                    5138038934

                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                    • نظوري
                                                                                                                      نظوري 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                      muntazr
                                                                                                                      5232062452

                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                        Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                        6562064855الشبح96am

                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                        • منتدى
                                                                                                                          منتدى 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                          مختدي 😘
                                                                                                                          5596409859

                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                          • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                            سلافة
                                                                                                                            6366624937

                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                            • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                              يزن جمال
                                                                                                                              5574184089
                                                                                                                              احبك��❤️

                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                حسين زمان
                                                                                                                                5578573844

                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                  Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                  اشحلي 5538722760

                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                  • محمد /  5517882329
                                                                                                                                    محمد / 5517882329 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                    محمد/ 5517882329

                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                      Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                      علي
                                                                                                                                      5467595921

                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                        Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                        عباس الحسني
                                                                                                                                        5363854388

                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                          حسن خالد
                                                                                                                                          5529582894

                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                            Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                            حيدر محسن
                                                                                                                                            5202911984

                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                            • شكرا استمر
                                                                                                                                              شكرا استمر 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                              احمد محمد5266706627

                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                              • مؤمل
                                                                                                                                                مؤمل 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                                مؤمل 5563940943

                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                • ليث الاشرم
                                                                                                                                                  ليث الاشرم 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                                  ليث الأشرم
                                                                                                                                                  5320422360

                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                  • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                                    احمد عز
                                                                                                                                                    5541026954

                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                    • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                                      اسعد 5327462607.

                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                        Unknown 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                                        محمد 5395228518

                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                        • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:45 م

                                                                                                                                                          رضا 6436114728

                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                            Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                            علي خالد
                                                                                                                                                            5183719067

                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                            • Rawad debes
                                                                                                                                                              Rawad debes 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                              امانة محتاج ٦٠٠ شدة ولا مرا شاحن
                                                                                                                                                              6686829892

                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                الاسم أميرحيدر
                                                                                                                                                                الايدي5192505019

                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                  Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                  حيدر محسن
                                                                                                                                                                  5202911984

                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                    Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                    الاسم MR々ABOODY๛ツ

                                                                                                                                                                    الايدي 6566550143

                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                      Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                      صفاوي
                                                                                                                                                                      5209491357

                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                        Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                        علي
                                                                                                                                                                        5418131278

                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                          عبدالله5583280134

                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                          • Mohamed
                                                                                                                                                                            Mohamed 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                            5609987633

                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                            • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                              صيح๛ءأخ
                                                                                                                                                                              5258688305

                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                              • كاظم
                                                                                                                                                                                كاظم 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                اسمي كاظم باسم
                                                                                                                                                                                6539500262

                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                  Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                  مهند 5294723218

                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                  • مؤمل
                                                                                                                                                                                    مؤمل 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                    هاذ ألأيد  5563940943أتمنه أشحن

                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                    • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                      ID5380684540 》LEDEAR

                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                        Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                        عبدالله
                                                                                                                                                                                        5503663370

                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                        • منتدى
                                                                                                                                                                                          منتدى 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                          مختدي
                                                                                                                                                                                          5596409859🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰

                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                          • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                            منتظر ستار
                                                                                                                                                                                            5331677514

                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                              Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                              علي قيس
                                                                                                                                                                                              5189611515

                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                              • شكرآ استمر
                                                                                                                                                                                                شكرآ استمر 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                                زهير محمد
                                                                                                                                                                                                5253394454

                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                • Ayham
                                                                                                                                                                                                  Ayham 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                                  ايهم
                                                                                                                                                                                                  5133158594

                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                  • شكرأ
                                                                                                                                                                                                    شكرأ 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                                    علي نعيم
                                                                                                                                                                                                    6504866648

                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                    • مؤمل
                                                                                                                                                                                                      مؤمل 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                                      هاذ ألأيد  5563940943أتمنه أشحن

                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                      • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                                        محمد هاشم 5323828365

                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                                          اسمي عمار 5373229650

                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                                                                            Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                                            KoツAliQ
                                                                                                                                                                                                            5600636385

                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                              Unknown 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                                              قاتلهم
                                                                                                                                                                                                              الايدي
                                                                                                                                                                                                              5641041861

                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                              • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                                                وجد
                                                                                                                                                                                                                5178878116

                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                  Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                  حسين عدنان
                                                                                                                                                                                                                  5489550563

                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                  • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                    OsmanSafi
                                                                                                                                                                                                                    5374456472

                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                      Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                      عبد محمد
                                                                                                                                                                                                                      5260719188

                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                      • بسام محمد
                                                                                                                                                                                                                        بسام محمد 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                        بسام محمد 584182143

                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                          احمد محمد
                                                                                                                                                                                                                          لاايدي 5321765325

                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                          • علي كاظم
                                                                                                                                                                                                                            علي كاظم 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                            〆「AloSh」メ

                                                                                                                                                                                                                            5202273913

                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                                              Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                              محمد سعد

                                                                                                                                                                                                                              5107511412

                                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                              • 5406513790
                                                                                                                                                                                                                                5406513790 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                kadimaldulimy
                                                                                                                                                                                                                                5406513790

                                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                  علي العلياوي
                                                                                                                                                                                                                                  ID5198001867

                                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                  • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                    جعفرحيدر 5138034794

                                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                    • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                      توم
                                                                                                                                                                                                                                      555637340
                                                                                                                                                                                                                                      استمر يا احلى يتيوبر

                                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                      • evaroessink@hormail.com
                                                                                                                                                                                                                                        evaroessink@hormail.com 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                        اسمي في ببجي 『MR』řřřX
                                                                                                                                                                                                                                        الايدي 6699928608
                                                                                                                                                                                                                                        والله حملت التطبيق وحضل محمله سبوع

                                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                          5211824949 الي دي

                                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                          • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                            سعيد لقريز

                                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                              Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                              يحي. 5461589613

                                                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                              • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                عمار العكش
                                                                                                                                                                                                                                                5541170867

                                                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                  محمد
                                                                                                                                                                                                                                                  5180112902

                                                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                  • حمودي
                                                                                                                                                                                                                                                    حمودي 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                    محمد🌛داخل🌜 الله ايحفضك يابابه
                                                                                                                                                                                                                                                    5427197925

                                                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                      احبك اسمي حيدر محمد 5406045433

                                                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                        Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                        سجاد علي
                                                                                                                                                                                                                                                        5631426621

                                                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                          زكريا نوفل
                                                                                                                                                                                                                                                          5526783152

                                                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                            Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                            حسين عدنان
                                                                                                                                                                                                                                                            5489550563

                                                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                            • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                              محمد 5395228518

                                                                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                              • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                حناشpp
                                                                                                                                                                                                                                                                5533042800

                                                                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                  الاسم GENERAL卍VIP
                                                                                                                                                                                                                                                                  الايدي 5628268532

                                                                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                    Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                    احمد حسن
                                                                                                                                                                                                                                                                    5240868236

                                                                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                      5284785114

                                                                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                      • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                        ابراهيم ياسين
                                                                                                                                                                                                                                                                        5503744140

                                                                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                        • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                          الايدي5214067070/DTR-TAKA

                                                                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                          • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                            اسمي مستر شاكر
                                                                                                                                                                                                                                                                            5451172705
                                                                                                                                                                                                                                                                            لوفيق للجميع

                                                                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                            • sherif yasser
                                                                                                                                                                                                                                                                              sherif yasser 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                              احلي شخص يتكلم وافهم منه في ببجي
                                                                                                                                                                                                                                                                              متابعك من ام الدنيا
                                                                                                                                                                                                                                                                              5267208603

                                                                                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                              • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                جواد
                                                                                                                                                                                                                                                                                5283373581

                                                                                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                • حسنACT๛
                                                                                                                                                                                                                                                                                  حسنACT๛ 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                  6380763844 حسوني

                                                                                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                  • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                    ابراهيم 5565711028 سيد اسطوره أخيك ريحنيه
                                                                                                                                                                                                                                                                                    مو راح اموت ونا ادزلك وأنه احد مشتركين القدماء

                                                                                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                    • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                      eslammazeka. 5264842911

                                                                                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                      • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                        وسام قاسم
                                                                                                                                                                                                                                                                                        5246149684

                                                                                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                        • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                          علي
                                                                                                                                                                                                                                                                                          id:5286595673

                                                                                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                          • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                            انور ضياء
                                                                                                                                                                                                                                                                                            5254362472

                                                                                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                            • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                              سیف
                                                                                                                                                                                                                                                                                              5327104257

                                                                                                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                              • شكرا استمر
                                                                                                                                                                                                                                                                                                شكرا استمر 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                احمدزبدان 5266706627

                                                                                                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                • منتدى
                                                                                                                                                                                                                                                                                                  منتدى 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                  مختدي
                                                                                                                                                                                                                                                                                                  5596409859🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲

                                                                                                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                    الاسم فنشتكDNR
                                                                                                                                                                                                                                                                                                    الايدي5244624896

                                                                                                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • محمد الزمر
                                                                                                                                                                                                                                                                                                      محمد الزمر 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                      أزال المؤلف هذا التعليق.

                                                                                                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                        Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                        5322193450 ID

                                                                                                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                          محمد ش
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          5485506236

                                                                                                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                            Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                            عليGT
                                                                                                                                                                                                                                                                                                            5159548991

                                                                                                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                              Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                              عبود البطوش
                                                                                                                                                                                                                                                                                                              5335244433

                                                                                                                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                حسين الركالي 5544691119

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  الجنرال
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  5203966163

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • العنزي
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    العنزي 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    حمندلي
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    5583042076

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      اسمي بل بوبجي XمهيبXT انشاله اشحن وعندي النسخه الكوريه

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • حسين
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        حسين 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        اشحنلي فدوه اروحلك
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        5356137280

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          عبدالباسط عبدالكريم
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          5541503706

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            JUBA KKKK 5642281873

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              اسمي قائد
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              الايدي 5205696019

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Halajunbaz
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                5314587649

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م


                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  ID5380684540 》LAEDEAR

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    اكشن 5327876679

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      محمد علي ID 5509195809 و انشالله افوز ياسطورتي

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        عدنان ياسر
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        6473240690

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          حسن0072


                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          5233890025

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            والله ما فايز الاسم احمد سالم
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            5261602805

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              انشالله اتفوزني يارب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              الاسم الملكĕ
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              lD 5502931711

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                حيدر سامي
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                5534265302

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  Unknown 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  احمد حيدر
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  الايدي 5494165095

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • حسين
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    حسين 18 يناير 2020 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    احنلي قدوه اروحلك5356137280

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      محمد السراي
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      بربك فوزني ولايدي 5205329184 احبك والله استمر

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        حسين الخزعلي

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        5350620437

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • حسنين الميساني
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          حسنين الميساني 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          أزال المؤلف هذا التعليق.

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            علي محمد
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            5282709753

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              سامي الجابر
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              5456823073‪

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • كاظم هذا ايدي مال 5646731818
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                كاظم هذا ايدي مال 5646731818 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                كاظم هذا ايدي مال 5646731818

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                • كاظم هذا ايدي مال 5646731818
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  كاظم هذا ايدي مال 5646731818 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  كاظم هذا ايدي مال 5646731818

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    الاسم MR乄RAWAN 5366091684

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      محمد الشمري
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      ايدي5591240952 يارب

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • 64292919
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        64292919 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        مومو
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        5529292038

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          عبدوGSS
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          5484534371

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • العنزي
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            العنزي 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            5583042076🤲🤲🤲

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              ضمراسكم
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              5162569103

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                علي احمد انشاء الله افوز باقيلي 20شده لشخصيه ساره
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                5393670336 يارب افوز

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  5530633103 الايدي
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  الاسم علاوي عباس فدوة فوزني

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    مقتدى 5246855783

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      سجادالايدي 6517418365

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        عباس احمد 5377301347‪

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          محمد عبود 5160083762

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • زيد
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            زيد 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            زيد
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            5600964917

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              علي فالح
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              5249709535 ID

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                الأسم منتظر هارون
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                الأيدي 5660739638

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                • شكرن استمر
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  شكرن استمر 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  ادهم العلي
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  5322516747

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    سعيد لقريز
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    5678442236

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      رامي سوريا :والله شاركة بكل المسابقات بتمنا اربح هل مرا الايدي:5312779085

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • غير معرف 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        يونس الكوياني
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        5168062241

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          عبد محمد
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          5260719188

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          إرسال ردحذف
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            Unknown 18 يناير 2020 في 8:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            عبدالله 5175388459

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            إرسال ردحذف



                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            وضع القراءة :
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            حجم الخط
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            +
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            16
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            -
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            تباعد السطور
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            +
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            2
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            -