تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية للاندرويد تحديث 2.0 الجديد 2021 Pubg Kr

تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية للاندرويد اخر اصدار 2.0 الذي تم اصداره يوم 15 ديسمبر 2020 تحميل سريع ومجاني.

في هذه اللعبة، عليك المشاركة في 'معركة طاحنة' حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق. 
في ببجي الكورية ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب , والكثير من المميزات الرهيبة داخل ببجي الكورية


ببجي النسخة الكورية تأقلم رائع من ببجي النسخة العالمية الأصلية يمكنك من الإستمتاع بصيغ لعب مختلفة: لوحدك أو ضمن فرق. إذا لعبت في فرق، يمكنك أيضا الحديث مع فريقك بكل حرية ايضا يمكنك شراء سكنات اسلحة وبدلات بسعر رمزي ارخص من النسخة العالمية.

نأتي الان لروابط تحميل ببجي الكورية للاندرويد


دمتم في حفظ الله ورعايته اراكم في مواضيع قادمة بأذن الله تعالى و ادعوكم يا زوار موقع مدونة السيد اسطورة المحترمين الى الاشتراك في الموقع ليصلكم جديد ما اقوم بنشره من تطبيقات والعاب اندرويد و IOS الجديد ومن الله التوفيق.
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 31 ديسمبر 2019 في 9:40 م

    حلووووو
    بمىمىمل

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 31 ديسمبر 2019 في 9:41 م

      روووووووعه تخبل😊🤔🤩🤗🤗🤩😕🤩

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -