على خطى الآيفون - جهاز الآيباد برو القادم قد يأتي بكاميرا ثلاثية !

تستعد آبل هذا العام للكشف عن أجهزة آيباد برو جديدة هذا العام بعد فترة من الإعلان عن هواتف الآيفون. تخطط آبل لإضافة كاميرا ثلاثية لأجهزة الآيباد برو القادمة كما ستفعل مع هواتف الآيفون.



وفقاً لموقع Mac Otakara الإخباري الياباني نقلاً عن مورد صيني لآبل فإن آبل تنوي القفز مباشرة من كاميرا واحدة فقط كانت دوماً  حاضرة في أجهزة الآيباد إلى ثلاث كاميرات دفعة واحدة.

سيكون هناك بالطبع كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا لتحديد العمق وأخرى ثلاثية الأبعاد ToF لتحسين عمل التطبيقات المبنية على تقنية الواقع المعزز AR. احتمال أن تكون هناك كاميرا لتوسيع زاوية الالتقاط مستبعد لعدم الحاجة الكبيرة إليها على الأجهزة اللوحية كما في الهواتف الذكية.

التقرير أيضاً أشار إلى أن أجهزة الآيباد العادية الأرخص ثمناً سوف تأتي كذلك بكاميرا مزدوجة. هذه الأجهزة التي عادة ما يتم الإعلان عنها خلال شهر سبتمبر بخلاف أجهزة الآيباد برو التي يتم إطلاقها نهاية كل عام.

أجهزة الآيباد برو هذا العام من المنتظر أن تأتي بتعديلات على مستوى التصميم الخارجي بالإضافة إلى تحسينات أكبر على مستوى المواصفات الداخلية وقد يتم الإعلان عنها في شهر أكتوبر القادم علماً بأن مؤتمر الإعلان عن أجهزة الآيفون الجديدة يكون في شهر سبتمبر.

السيد اسطورة ASTORA YT
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة السيد اسطورة .

جديد قسم : القسم العام