تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للاندريود احدث اصدار 2020

لعبة battle royale الشهيرة - الآن على أجهزة الاندرويد

فورتنايت، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وحصدت شعبية عالية، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إسوآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش


Fortnite Battle Royale هي لعبة ستجد فيها نفسك تنظر إلى معارك مباشرة ومتعددة اللاعبين، والتي ينخرط فيها 100 لاعب ضمن مواجهات مروعة من أجل البقاء، إلى أن يبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة. وفي هذه المرة، فإن الفضل في هذا الإصدار من لعبة Fortnite Battle Royale؛ والخاص بأجهزة الاندرويد ؛ يرجع لاستديوهات Epic Games. وقد عمد الفريق المطور إلى الحفاظ على كل المشاهد الأصلية وعلى طريقة اللعب الأصلية كذلك، مما حافط على جودة اللعبة وجماليتها. 


وتبقى أهم ميزة جديدة حظيت بها هذه اللعبة مقارنة بباقي ألعاب Battle Royale الأخرى هي كونها تتيح لك إمكانية إنجاز مباني على منطقة لعبك. لتستعمل تلك المباني كملاجئ، لتبحث عن الذخيرة ولتحتمي نفسك. سيتوجب عليك التقاط مواد خاصة بالقواعد بغية تشييد جدران وسلالم مؤقتة. وفي نفس الوقت، سيتوجب عليك التعامل مع حاجز غير مرئي والذي ما يفتأ يتوسع ويتقلص، وقد تم تصميمه ليبقيك يقظا على الدوام ودائم التحرك خلال أطوار كل لعبة. 


Fortnite Battle Royale صارت تعتبر منذ الآن واحدة من أفضل الألعاب في سنة 2018. وقد تم تصميم إصدار الاندرويد الخاص بها للرفع من نسبة متابعتها الهائلة من اللاعبين الذين يلعبون بشكل مباشر عبر الإنترنت ومن مختلف أنحاء العالم.

نأتي الان لروابط تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -