تحميل فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger احدث اصدار 2020

تواصل مع الأشخاص في أي وقت ببساطة بواسطة دردشة نصية وفيديو وحشد أعضاء المجموعة.


Facebook Messenger هو تطبيق الرسمي الذي يمكنك من الحصول على المحادثات النصية مع كل أصدقائك على الشبكة الشعبية للتواصل الإجتماعي. بفضل هذا التطبيق، سوف تكون قادرا على إرسال واستقبال الرسائل النصية في المحادثات التي يمكنك لاحقا مواصلتها على حاسوبك. 

 إرسال رسائل - لا داعي لتبادل أرقام الهواتف فما عليك سوى إرسال رسالة. فهو تطبيق يمتاز بسلاسة الاستخدام عبر مختلف الأجهزة.

 يمكنك التخلص من السطوع باستخدام الوضع المظلم. الوضع المظلم عبارة عن مظهر جديد أنيق ومريح للعين من خلال تبديل لون الخلفية من الأبيض إلى الأسود.
* عرض تفاعلك - يمكنك إضافة ملصق سخيف وإرسال صورة GIF متحركة واستخدام رموز تعبيرية للتعبير عن نفسك بشكل أفضل.

 مشاركة الصور ومقاطع الفيديو - تمتع بالتقاط أهم اللحظات باستخدام كاميرا Messenger، وقم بإضافة فلتر أو رسم، ثم أرسلها إلى الأصدقاء أو شاركها على Stories.

 حشد أعضاء المجموعة - يمكنك وضع خطط لتنظيم تجمع لإجراء عمليات استطلاع الرأي ومشاركة موقعك وتقاسم دفع الفاتورة وغير ذلك المزيد.

 الانضمام إلى مكالمة صوتية أو دردشة فيديو - تمتع بالتواصل في أي مكان وفي أي وقت من خلال الانضمام إلى مكالمات صوتية أو دردشة فيديو جماعية - ويتميز خيار الفلاتر بأنه خيارًا اختياريًا :) تتميز المكالمات التي تتم عبر شبكة Wi-Fi بأنها مكالمات مجانية ولكن فيما عدا ذلك يتم تطبيق رسوم بيانات الاتصال العادية.


واحدة من أكثر الأشياء المسلية على Facebook Messenger هي مجموعة الملصقات التي يمكنك استخدامها لتخصيص محادثاتك. هذه الصور المرحة مشابهة جدا لأيقونات المشاعر الكلاسيكية في LINE، وهي تساعد حقا على إضفاء حيوية على محادثاتكم.

نأتي الان لروابط تحميل تطبيق فايسبوك ماسنجر





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -