تحميل لعبة باتل كرواند Battleground Warfare تشبه لعبة ببجي موبايل

من افضل العاب باتل رويال تشبه لعبة ببجي موبايل لاكن بدون انترنت يعني اللعبة لاتحتاج انترنت كي تعمل معك هيه تشتغل اوفلاين.

Battleground Warfare هي أفضل لعبة Battleground Shooting مع تجربة Battle Royale الكاملة حيث يمكنك البقاء على قيد الحياة في حانة بقاء ساحة معركة من أرض غير معروفة في fps battle لعبة royale ثلاثية الأبعاد حيث تقوم بإنزال كل عدو من بطل المعركة غير المعروف وتكون آخر رجل يقف في ألعاب الرماية الحربية. حان الوقت لمعركة جيش فرقة Squad Survival Free Fire Battlegrounds ثلاثية الأبعاد. 



تعد لعبة Battleground غير المتصلة هذه أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة ولعبة الرماية حيث يهبط اللاعبون بالمظلة على جزيرة ، وينهبون الأسلحة ، واللوازم ، وصندوق الصحة ، وغيرها من معدات حرب البقاء على قيد الحياة من أجل البقاء في نهاية المطاف في ساحة معركة رماية جيش الحرب العالمية في الحرب العالمية.

 لاعب واحد البقاء على قيد الحياة وآخر رجل يقف معركة ساحات المعارك رويال. سوف يقاتل Sniper Legends Survival ساحة القتال التي تحتلها فرقة غير معروفة في حرب ساحة المعركة من أجل البقاء ليكون آخر لاعب يقف في ألعاب الرماية أثناء القتال. القواعد غير معروفة للرماة فرقة اطلاق النار في لعبة اطلاق النار البقاء على قيد الحياة 2019

حارب مع أعداء الحانة في معركة إطلاق النار المكثفة في ساحة معركة البقاء وهزيمة لاعبي الرماية غير المعروفين. العمل مطلق النار royale اللعب والقتال من أجل البقاء على قيد الحياة في ألعاب الرماية أسطورة اطلاق النار في الثانية. لعبة Survival Battleground هي آخر لعبة Unknown Survival لإطلاق النار في ساحة معركة غير معروفة حيث تبحث عن المساعدات الصحية وتستكشف ألعاب الرماية بالحرب في ساحة المعركة. مهمة اطلاق النار ساحة المعركة الحرة مع بقاء فرقة النار تستمر مع رحلة مع تبادل لاطلاق النار من فرقة إطلاق النار ميؤوس منها.


Battleground Warfare 3D Shooters هي لعبة إطلاق نار مكثفة في الحرب العالمية الحديثة FPS battle Sniper. أطلق أول شخص يطلق النار مجانًا على Fire Battleground على لاعب المعركة المجهول في لعبة البقاء على قيد الحياة لنهب الأسلحة والقضاء عليها والإمدادات وغيرها من معدات حرب البقاء على قيد الحياة من أجل البقاء في نهاية المطاف في ألعاب الرماية في المعركة. 

 بدءًا من ساحة المعركة مع فريق إطلاق نار مجاني في منطقة ألعاب الحرب العالمية في ساحة إطلاق نار غير معروفة في ميدان المعركة ومكان آمن في ميدان معركة البقاء على قيد الحياة. إن ساحة معركة إطلاق النار الحرة والناجين من فريق مجاني مستعدون لأن يصبحوا لعبة حركة معارك حيث يكون معظم اللاعبين جاهزين في لعبة البقاء على قيد الحياة ليكونوا كوماندوس جيش من أفضل معركة رويال.

نأتي الان لوضع روابط تحميل اللعبة



دمتم في امان الله وحفظه لاتنسون الاشتراك في موقع مدونة السيد اسطورة الالكتروني وقناة السيد اسطورة على يوتيوب استودعكم الله.

لمشاهدة الشرح على قناة اليوتيوب
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 18 أغسطس 2019 في 2:52 م

    احسنت سيدنا

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 21 يناير 2020 في 9:43 م

      من قال لك انه سيد

      حذف
    • Unknown
      Unknown 18 أغسطس 2019 في 2:52 م

      استمر يالغالي

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 20 أغسطس 2019 في 5:57 م

        كتبوا مانا موافقه لبلدي

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -