تطبيقات العيد للاندرويد 2019

كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المُبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وكما وعدناكم في أخبار التطبيقات سنكون معكم يومياً في العيد مع مجموعة من التطبيقات المختارة المفيدة والمطلوبة منكم.


تطبيق ملصقات عيد الأضحى

تطبيق ملصقات عيد الأضحى هو تطبيق مخصص للواتساب، يتضمن مجموعة من الملصقات وعبارات التهنئة والصور المتحركة بمناسبة عيد الأضحى، التطبيق رائع ومثالي لتبادل التهاني مع الأهل والأصدقاء.



تطبيق تكبيرات العيد لايحتاج انتنرنت

لايكتمل العيد بدون تكبيرات العيد المتواصلة لاسيما في عيد الأضحى الذي تستمر التكبيرات فيه طوال أيام العيد، لذلك نقدم لكم تطبيق تكبيرات العيد بدون إنترنت لتستمتعوا بتكبيرات العيد والأدعية بصوت عذب.



مسجل الشاشة مع الصوت ، لقطة شاشة واضحة

تطبيق GU Recorder هو واحد من أحدث وأفضل تطبيقات تسجيل الشاشة، يسمح لك التطبيق بتسجيل مكالمات الفيديو والعروض المباشرة عبر الإنترنت واللعب المباشر وجميع الأفلام ومقاطع الفيديو التي لا يمكن تحميلها، وذلك بجودة صوت وصورة عالية ودون حد زمني.




مكتبتي - قصص الانبياء كاملة بدون انترنت

تطبيق مكتبتي يحتوي على قصص الانبياء كاملة و أذكار المسلم و رسائل قرآنية و رسائل تفاؤل بدون انترنت من أفضل التطبيقات الإسلامية التي ستغير حياتك للأفضل من خلال هذا التطبيق الرائع الذي انصحك بتحميله ومتابعته سوف يخدمك بأذن الله.


انتهى في حفظ الله ورعايته لاتنسون الاشتراك في موقع مدونة السيد اسطورة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -