تحميل لعبة كال اوف ديوتي موبايل للأيفون CODM For ios 2020


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم يا شباب شنو اخباركم يارب الكل بخير اخوكم السيد اسطورة وموضوع 
تحميل لعبة كال اوف ديوتي موبايل اللعبة من تطوير شركة تنسنت نفس مطور لعبة ببجي موبايل

إ إن تطبيق CALL OF DUTY® الرسمي مصمم حصريًا للهواتف المحمولة. يمكنك لعب خرائط وأطوار اللعب الجماعي في أي وقت وفي أي مكان ميدان قتال باتل رويال مكوّن من 100 لاعب مباراة جماعية 5 ضد 5 سريعة الوتيرة تشويق أحداث الزومي المخيفة قناص ضد معركة قنص؟ تحتوي لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE المجانية من Activision على كل شيء.


كول أوف ديوتي يمكّن اللاعب من السيطرة على جندي المشاة الذي يستطيع استخدام مختلف الأسلحة النارية الأصلية العالمية منذ الحرب العالمية الثانية في القتال. تتميز كل مهمة من سلسلة من الأهداف التي يتم وضع علامة لها على بوصلة أسفل الشاشة.


اللاّعب يَجب أن يستكمل جميع الأهداف للتقدم إلى المهمة القادمة. يمكن للاعب حفظ وتحميل اللعبة في أي وقت، بدلا من نظام التشيك بوينت المستخدم في نسخ كول أوف ديوتي السابقة. يمتلك اللاعب اثنين من فتحات السلاح الأساسي وجيْب مسدس ويمكن أن يحمل ما يصل إلى عشر قنابل يدوية . يجوز تبادل الأسلحة مع تلك التي وجدت في ساحة المعركة الملقاة من طرف الجنود القتلى. تستخدم اللعبة نظام النقاط الصحية القياسية، مع كمية محدودة من الصحة التي يُشار إليها بمؤشر أخضر عندما تكون حالة الجندي بخير، وأحمر عند تدني حالته الصحية.


لتحميل اللعبة لنضام الاندرويد اضغط هنا

مكنك من خلال لعبك CALL OF DUTY MOBILE فتح واكتساب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك بادر بحمل ذلك العتاد عند خوض المعركة في أطوار اللعب الجماعية التنافسية المثيرة مثل المباريات الجماعية 5 ضد 5 والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير ومعارك القنص والباتل رويال.

لمشاهدة الفديو على قناتي في يوتيوب
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 27 يوليو 2019 في 4:58 ص

    سيد اسطوره اني من معجبينك بس رايد شغله منك
    بس من تنزل تحديث لعبه ببجي موبايل بس خلي رابط للجهزه الهواوي

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -